العدد 3419 - الإثنين 16 يناير 2012م الموافق 22 صفر 1433هـ

حلبة البحرين الدولية تعيد مفصوليها إلى أعمالهم

قالت إدارة حلبة البحرين الدولية إنها قامت أمس الإثنين (16 يناير/ كانون الثاني 2011)، باستدعاء موظفيها المفصولين وإعلان عودتهم ضمن فريق العمل بحلبة البحرين الدولية أمام جميع موظفي الحلبة، وبحضور رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية زايد راشد الزياني، والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، ووكيل الوزارة المساعد لشئون العمل في وزارة العمل محمد علي الأنصاري.

يأتي ذلك ذلك بناء على المرسوم الملكي الذي صدر عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بخصوص تنفيذ التوصيات الواردة في تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق. وأكد رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية زايد راشد الزياني أنه «تماشياً مع أوامر صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والتوصيات الواردة في تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق، وبناء على إعلان مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية الأسبوع الماضي وبالتعاون مع وزارة العمل إرجاع الموظفين المفصولين، الذين جرى فصلهم العام الماضي، إلى العمل مرة أخرى ضمن فريق العمل في حلبة البحرين، فإننا بدورنا نرحب بهم اليوم في حلبة البحرين الدولية، ونتطلع إلى اندماجهم مع فريق العمل».

وأضاف «نشير إلى أهمية الشهور المقبلة لأننا على أبواب استضافة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، والذي سيقام في أبريل/ نيسان 2012، ونتمنى من الجميع التحلي بروح التعاون والمحبة والألفة كالتي عهدناها بين موظفي الحلبة في السنوات الماضية، ونظهر للعالم بمظهر مشرف كما السنوات الماضية، كما أقدم شكري لجميع الموظفين الذين تفانوا في عملهم في الفترة الحرجة وأتطلع إلى استمرار هذه الروح العالية مع إخوانهم وأخواتهم العائدين إلى العمل».

من جانبه؛ قال وكيل وزارة العمل المساعد لشئون العمل محمد علي الأنصاري: إن «وزارة العمل تقدر الجهود المبذولة التي قامت بها حلبة البحرين الدولية في إرجاع موظفيها، ولطالما كانت حلبة البحرين ولاتزال سباقة في تنمية موظفيها وتطويرهم، كما تعد نموذجاً يحتذى به في مختلف قطاعات العمل في مملكة البحرين، وأود أن أبين أن هذه الخطوة تؤكد روح الألفة والمحبة بين الموظفين، وتجعل حلبة البحرين قدوة لباقي قطاعات العمل»

العدد 3419 - الإثنين 16 يناير 2012م الموافق 22 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 1:08 ص

      كلامك صحيح زائر 3

      كلامك صحيح لكن من بيتعض يضربون عن العمل ويشتكون

    • زائر 4 | 7:41 ص

      زائر رقم 3

      يعني وش هالتخلف؟ وش دخل الآراء السياسية بالوظيفة؟ أقول لا تقول هالكلام قدام أجانب ترى يضحكون عليك و يخلونك بيزة ما تسوى من قلة العقل.

    • زائر 3 | 2:47 ص

      العقل

      عاد اللحين رجعوكم ترى العقل زين الى عنه آراء سياسية خلوها خارج الحلبة ولا تلعبون بمستقبلكم

    • زائر 2 | 12:22 ص

      نعم للعودة بكرامة

      المحاسبة التعويض العودة هي ما تضمن الحياة الكريمة للانسان البحريني
      متساوون

اقرأ ايضاً