العدد 3437 - الجمعة 03 فبراير 2012م الموافق 11 ربيع الاول 1433هـ

«اليوفي» أمام فرصة تعزيز صدارته وقمة بين نابولي وميلان

ستكون الفرصة متاحة ليوفنتوس في تعزيز صدارته الدوري الإيطالي، عندما يستضيف سيينا المتواضع في المرحلة الثانية والعشرين التي تشهد مباراة قمة بين ميلان حامل اللقب مع نابولي.

وصب الطقس المثلج في إيطاليا في مصلحة «السيدة العجوز» إذ حافظ على صدارته (44 نقطة) من دون أن يلعب (تأجلت مباراته مع بارما) في ظل خسارة ميلان الثاني (43 نقطة) أمام لاتسيو الرابع 0/2.

وقال قائد الفريق المخضرم أليساندرو دل بييرو الذي يساهم في موسم مميز لم يخسر فيه فريقه أية مباراة في الدوري (فاز 12 مرة وتعادل 8 مرات): «مباريات الأسبوع منحتنا الابتسامة. نتقدم بنقطة عن ميلان، ولنا مباراة ناقصة، لذا علينا الاستفادة من الفرصة لنبتعد قليلاً، ولو أن الحديث مبكر عن الترتيب».

ومع الحرارة المتدنية في شمال البلاد التي قد تصل إلى 10 درجات مئوية تحت الصفر، يتوقع أن يلعب الطقس دوراً إضافياً هذا الأسبوع، فتم نقل 3 مباريات مسائية إلى فترة بعد الظهر لمنحها فرصة أكبر لإجرائها.

وفتح تأجيل عدة مباريات في المرحلة الماضية، قضية الملاعب المتهرئة في إيطاليا، إذ يتميز يوفنتوس بامتلاكه ملعبه، في حين تستأجر باقي الأندية ملاعبها من المجالس المحلية.

ويأمل ميلان مع هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش نسيان الخسارة أمام لاتسيو، عندما يستضيف نابولي السابع والذي لم يفز في مبارياته الأربع الأخيرة على ملعب «سان سيرو». لكن الفريق الجنوبي يتألق في المباريات الكبرى، وكان ميلان ومانشستر سيتي الإنجليزي بين ضحاياه هذا الموسم.

أما أودينيزي الثالث، فيخوض رحلة صعبة إلى فلورنسا، إذ يحل على فيورنتينا الثاني عشر، مع هدافه المخضرم أنطونيو دي ناتالي.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت تشيزينا مع كاتانيا، والأحد جنوى مع لاتسيو، وكييفو مع بارما، وليتشي مع بولونيا، ونوفارا مع كالياري، وباليرمو مع أتلانتا.

تأجيل مباراة روما وإنتر

قررت شرطة العاصمة الإيطالية أمس (الجمعة) تأجيل مباراة روما مع ضيفه إنتر ميلان المقررة السبت بسبب تساقط الثلوج من دون انقطاع.

وتُهدد الأوضاع المناخية السائدة بعدم إقامة مباراة تشيزينا مع ضيفه كاتانيا اليوم أيضاً في الموعد ذاته بعد الرأي السلبي حول إقامتها من قبل شرطة فورلي التابعة لها مدينة تشيزينا.

وتم تأجيل مباراتين أيضاً ضمن الدرجة الثانية مقررتين اليوم.

يُذكر إن 4 مباريات ألغيت الثلثاء والأربعاء ضمن المرحلة الحادية والعشرين للسبب عينه

العدد 3437 - الجمعة 03 فبراير 2012م الموافق 11 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً