العدد 3444 - الجمعة 10 فبراير 2012م الموافق 18 ربيع الاول 1433هـ

ختام الدورة التدريبية للمدربين والناشئين بنادي البحرين للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

10 فبراير 2012

اختتمت مساء أمس الدورة التدريبية التي أقامها نادي البحرين للتنس للمدربين والناشئين بمشاركة 15 مدربا وطنيا ومقيما بالإضافة إلى مدربين من المملكة العربية السعودية و30 ناشئي بالتعاون مع نادي تي . سي شيبروك، وبحضور سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين محمد أشرف حربي وسفير الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق لدى مملكة البحرين سام زاخم ورئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة.

الندوة الصباحية

بدأ اليوم الختامي للدورة في الساعة العاشرة صباحا بندوة حول التنس في البحرين بالقاعة الكبرى بنادي البحرين للتنس، إذ عرض المدرب إيلتين الوضع الحالي للتنس البحريني وقدم نصائح قيمة للنهوض بلعبة التنس من خلال نشر اللعبة في العديد من المناطق وزيادة أعداد الممارسين وتشجيع الصغار سواء بالمدارس أو بالأندية لممارسة لعبة التنس وزيادة عدد البطولات طوال العام سواء المحلية أو الدولية والتركيز على بطولات اليوم الواحد للناشئين، إذ يصب كل ذلك في توسيع ونشر اللعبة.

وقدم نصائح لمسئولي نادي البحرين للتنس لقبول عدد أكبر من الأعضاء بحيث يتم عمل نوع جديد من العضوية وتخصص للفترة الصباحية غير المستغلة حاليا وأن يكون ذلك بأسعار تشجيعية، كما طالب إتحاد التنس البحريني ببذل المزيد من الجهد ومساندة نادي البحرين للتنس النادي الوطني الوحيد المتخصص في لعبة التنس وتشجيع الأندية الوطنية الأخرى على بناء ملاعب للتنس وتنشيط هذه اللعبة في أنديتها، إذ تفتقر كل مناطق البحرين لوجود ملاعب للتنس ماعدا المنامة ومدينة عيسى.

وشارك في الحوار رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة ونائب الرئيس علي خنجي وعضو المجلس أحمد قائد وممثل اللجنة الأولمبية البحرينية عصام عبد العال وممثل المؤسسة العامة للشباب والرياضة عيسى الشملان والمدير الفني بالإتحاد البحريني للتنس هشام مال الله واستمرت الندوة على مدى ساعتين كاملتين من النقاش.

وبدأت الفترة المسائية في الساعة الرابعة عصرا، إذ تم إجراء تدريبات عملية بالملاعب شارك فيها كل المدربين ثم اختتمت الدورة بمباريات استعراضية ترفيهية بمشاركة المدربين الهولنديين إيلتين وأليكس شارك فيها كل أعضاء نادي البحرين للتنس المتواجدون.

توزيع الشهادات على المدربين

وتفضل كل من خميس المقلة والمدرب الهولندي إيلتين بتقديم شهادات المشاركة للناشئين والمدربين الذين شاركوا في الدورة

العدد 3444 - الجمعة 10 فبراير 2012م الموافق 18 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً