العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

السفير الفرنسي يتفقد مصهر «ألبا»

بحثت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب (البا) دعم العلاقات التجارية القوية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية فرنسا وذلك أثناء زيارة السفير الفرنسي الذي عين مؤخراً في مملكة البحرين كريستيان تيستو لمصهر البا يوم الخميس الموافق 9 فبراير/ شباط الجاري.

وكان في استقبال السفير الفرنسي الرئيس التنفيذي لشركة البا لورانت شميت، الذي استعرض معه مراحل نمو الشركة على مدى أربعين عاماً والدور الذي ساهمت به الشركات الفرنسية في تحقيق النجاح لشركة البا.

وفي تعليقه على زيارة السفير الفرنسي، صرح شميت قائلاً: «شهدت العلاقات القوية التي تربط البحرين وفرنسا نمواً على مدى السنوات وذلك على الصعيد الاقتصادي والثقافي والاجتماعي، وهي لاتزال آخذة في النمو. ولقد شهدت شركة البا تعاملات كثيرة في أعمالها مع مختلف الشركات الفرنسية سواء مع الموردين أو العملاء. ومع افتتاح مكتب مبيعاتنا في أوروبا مؤخراً، فإننا واثقون من زيادة انتشار منتجاتنا في القارة الأوروبية، وفي فرنسا بشكل خاص».

فيما يلي الزيارة، رافق شميت السفير الفرنسي في جولة لمختلف أقسام ودوائر المصهر، حيث قام بتعريفه بالتزام شركة البا من الناحية البيئية وسياساتها المتبعة في السلامة وتطبيقها لمعايير الجودة، بالإضافة إلى مبادراتها في المسئولية الاجتماعية ومساهمتها في الاقتصاد البحريني

العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً