العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

بنك المشرق و «طيران الخليج» يوقعان اتفاقية تسهيلات مالية بقيمة 80 مليون دولار

الوسط - المحرر الاقتصادي 

12 فبراير 2012

وقع بنك المشرق- البحرين، وطيران الخليج، شركة خطوط الطيران الوطنية في مملكة البحرين، اتفاقية تسهيلات مالية بقيمة 80 مليون دولار.

وذكر بيان مشترك أمس أن الاتفاقية تعبر «عن التزام بنك المشرق- البحرين بدعم شركة الطيران في البحرين وخطوط الطيران الوطنية في المملكة, ولمساعدة الشركة على تلبية متطلبات رأس المال على المدى المتوسط».

وتم التوقيع على الاتفاقية في المقر الرئيسي لطيران الخليج، وذلك بين الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي، ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الدولية لبنك مشرق، جون ايسوفيدس.

ونسب البيان إلى المجالي قوله: «تهتم شركة طيران الخليج بالتركيز على بناء مستقبل مالي يمتاز بالاستدامة والثبات، ونحن نشكر بنك المشرق- البحرين لمبادرته في تقديم هذه التسهيلات المالية، إذ تعكس الاتفاقية التزام الشركة والبنك معاً بالشراكة الإستراتيجية بينهما، ونحن نتطلع للعمل على تنمية هذه الشراكة على المدى الطويل».

وقال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الدولية - بنك المشرق، جون إيسوفيدس: «تعكس هذه العملية بوضوح، استمرارية دعم البنك لمملكة البحرين والمساهمة في نموها. وحقق بنك المشرق نجاحات في البحرين منذ إنشاء قاعدة المؤسسات المالية في المملكة. حيث قمنا في فترة وجيزة، ببناء علاقات مع 20 من الشركات البحرينية الكبرى، وتقديم تسهيلات مالية تتجاوز قيمتها 200 مليون دينار بحريني».

ويعمل بنك المشرق- البحرين مجموعة من الحلول المصرفية من المؤسسات البحرينية، تتراوح بين التجارة البسيطة وتجارة رأس المال ومنتجات الخزانة المالية وسوق رأس المال. كما يقدم حلولاً للمؤسسات الكبرى لتغطية الديون وتعزيز رأس المال

العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً