العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

«الجمري الخيرية» تنظم مسار التميُّز للمتميزين من طلبة الثانوية العامة

بني جمرة - جمعية الشيخ الجمري الخيرية 

12 فبراير 2012

تنظم جمعية الشيخ الجمري الخيرية يوم السبت (18 فبراير/ شباط 2012) ملتقى توجيهياً وإرشادياً تحت عنوان «مسار التميز» لمجموعة من المتفوقين والمتميزين من طلبة وطالبات الثانوية العامة، وذلك بهدف تعريفهم بمتطلبات الحياة الجامعية وأهمية اختيار التخصص الأكاديمي المناسب لقدراتهم وميولهم من جهة ولمتطلبات سوق العمل من جهة أخرى.

وذكر بيان صدر عن الجمعية أمس الأحد (12 فبراير 2012) أن الملتقى سيقام في الثامنة من صباح يوم السبت المقبل في صالة نادي الشباب بجدحفص، ويتم بمشاركة عدد من الأكاديميين والمتخصصين، ممن سيقدمون أوراق عمل حول احتياجات سوق العمل وأهمية التخطيط للمستقبل.

وأكد رئيس جمعية الشيخ الجمري الخيرية مجيد السيدعلي أن تنظيم هذا الملتقى يأتي انطلاقاً من الرؤية والأهداف التي تأسست من أجلها الجمعية في السعي لتحقيق تنمية مستدامة للإنسان من خلال خلق جيل متعلم وواعٍ وتحفيز الطاقات الشبابية.

وأضاف بأنه «نظرا لما تشكله مرحلة ما بعد الثانوية من أهمية في رسم المراحل المقبلة في حياة الطلبة بعد حصولهم على التفوق وحيث أن الطلبة يفتقدون في اغلب الأحيان الوعي بأهمية مواصلة الدراسة الجامعية والقدرة على تحديد مسار تخصصهم الجامعي بما يتناسب ومتطلبات سوق العمل، تحرص الجمعية وانطلاقاً من اهتماماتها الأكاديمية بتنظيم مثل هذه البرامج التوعوية الداعمة للطلبة»

العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:26 ص

      بارك الله في مسعاكم

      بارك الله في مسعاكم ووفقكم المولى لما فيه صلاح وخير لمستقبل شبابنا الواعد .

      الف رحمة ونور عليك يا شيخنا الجمري

اقرأ ايضاً