العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

النجمة يفكر بالاستغناء عن النيجيري أورك

ذكرت مصادر بأن إدارة نادي النجمة تدرس الاستغناء عن خدمات المحترف النيجيري أورك الذي يلعب في الفريق الأول لكرة القدم، وأفادت بأن الإدارة تبحث عن محترفين آخرين للتعاقد مع أحدهم قبل إغلاق فترة التسجيل الثانية التي تنتهي نهاية الشهر الجاري.

ولم يقدم أورك المستوى المطلوب مع النجمة في أول ظهور له مع النجمة في اللقاء السابق مع البحرين الذي تلقى فيه أورك البطاقة الحمراء، إذ كان يلعب بخشونة كبيرة أدى إلى طرده إضافة إلى أن مستواه لم يرض الجهاز الفني للفريق.

النجمة عانى كثيراً في لقائه السابق مع البحرين لاسيما بعد طرد أورك الذي تسبب بنسبة كبيرة بتلقي فريقه الخسارة، إذ لعب الفريق ناقصاً منذ الدقيقة 35 تقريباً من زمن الشوط الأول. ويقع النجمة في المركز الثامن في سلم الترتيب، إذ لعب 10 مباريات فاز في مباراتين فقط وتعادل في مباراتين وخسر 6 مواجهات، ويمتلك في رصيده (9 نقاط)، ولم يقدم الفريق المستوى المطلوب منه في الموسم الجاري وبات مهدداً بالبقاء ضمن فرق القاع لاسيما أن الفارق بينه وبين التاسع (البحرين) والعاشر (الرفاع الشرقي) نقطة واحدة فقط. ومر الفريق بظروف عصيبة طوال الموسم الجاري وأدى إلى الاستغناء عن خدمات مدربه السابق بشنك وإعطاء المهمة للوطني عبدالحميد الكويتي الذي أظهر الفريق بثوب مختلفة في مبارياته التي خاضها

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:04 ص

      راجع حساباتك

      فاز في مباراتين فقط يعني جصل هلي 6نقاط
      وتعادل في مباراتين يعني حصل علي نقطتان المجموع 8 نقاط اشلون اتقول 9 وهم فعلا لهم 9 نقاط

اقرأ ايضاً