العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

حبيب: فوزنا مجرد خطوة واحدة نحو التأهل لربع النهائي

أبدى صانع ألعاب داركليب والذي شارك أساسياً في مواجهة الأمس علي حبيب ارتياحه من النتيجة التي آلت إليها المباراة، معتبراً أن فريقه قدم المردود الفني الذي يؤهله للفوز والتقدم خطوة نحو التأهل لدور الثمانية.

وأضاف «لم أكن أتوقع المشاركة في المباراة كأساسي... اذ عانيت في البداية من الارتباك لكن بفضل مساندة زملائي اللاعبين وخصوصاً ذوي الخبرة تمكنت من تجاوز ذلك بنجاح، ولله الحمد وفقنا في تقديم مباراة كبيرة من الناحية الفنية أعطتنا الفوز في النهاية وهذا الأهم».

وعن الأسباب التي جعلت فريقه يفوز في المباراة وبهذه النتيجة الساحقة بالذات أن المنافس مدجج بلاعبين أميركان، قال: «أولاً كنت أتوقع تحقيق الفوز ولكن بصعوبة نظراً لمتابعتنا أخبار المنافس في معسكر تونس، ولكن في المباراة حاولنا جاهدين أن نصعب عليهم الاستقبال ونجحنا في هذا الشيء لأنه ساعدنا في تخفيف الكرات عبر الصد وكذلك التألق الدفاعي».

وتابع قائلا: «ومع استقرار الكرة الأولى الذي وفرها اللاعب الحر علي خير الله ومعه ضاربا مركز (4) تمكنا من تشتيت حوائط صد أهلي طرابلس ولله الحمد وفقنا في تطبيق ما طلبه المدرب إبراهيم علي».

وذكر حبيب أنه في البداية ركز على مركز (4 و2) نظراً لضعف حوائط الصد في الأطراف لدى الخصم وبروز علي إبراهيم ودي سيزار على وجه التجديد بالإضافة إلى عدم وجود التفاهم المطلوب مع ضاربي مركز (3)، وأضاف «كنت أحاول تشغيل وسط الشبكة مع وصول الاستقبال ولكن في الشوط الثالث لعبت بجماعية أكبر وهذا أمر إيجابي بكل تأكيد».

وعن لقاء اليوم ضد الريان، قال: «الريان فريق قوي ويملك لاعبين من طراز عال وهو مرشح للقب، ولكننا سنعمل بكل جد لتقديم مباراة كبيرة من الناحية الفنية، ونسأل الله التوفيق»

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً