العدد 1427 - الأربعاء 02 أغسطس 2006م الموافق 07 رجب 1427هـ

تخريج دورة جديدة للمجندين المستجدين

شهد رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عصر أمس الأول (الثلثاء) الاحتفال الذي اقيم بمركز التدريب العسكري الملكي بمناسبة تخريج دورة جديدة للمجندين المستجدين.

ولدى وصول رئيس هيئة الأركان الى مكان الاحتفال كان في الاستقبال آمر مركز التدريب العسكري الملكي وعدد من كبار الضباط.

وألقى آمر مركز التدريب العسكري الملكي كلمة رحب فيها برئيس هيئة الأركان وشكره على تفضله برعاية هذا الحفل، كما أثنى على الجهود التي يبذلها المسئولون في القيادة العامة من خلال تسخير كل الامكانات التدريبية والإدارية التي تسهم في رفع مستوى الدورات التي يعقدها المركز. ثم قدم مسئول الدورة ايجازاً عن الموضوعات التي اشتمل عليها المنهاج التدريبي للدورة والمراحل التي اجتازها الخريجون والتي أكسبتهم المهارات الاساسية للمشاة والأسلحة ومهارة الميدان واللياقة البدنية والرماية، بعدها تفضل رئيس هيئة الأركان بتوزيع الجوائز على المتفوقين في الدورة، ثم استأذن قائد طابور العرض للخروج من الميدان.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس هيئة الاركان عن سعادته لحضور حفل التخريج مشيداً بما لمسه من روح معنوية عالية التي يتمتع بها الخريجون والمهارات المتعددة التي اكتسبوها خلال مراحل التدريب كما أثنى على الجهود التي بذلها المدربون للوصول بهذه الدورة الى هذا المستوى المشرف، مؤكداً سعي قوة الدفاع الدائم إلى تطوير دورات المجندين المستجدين وتدريبها واعدادها اعدادا عسكرياً ونفسياً سليماً يتيح لها الانخراط في أسلحة ووحدات قوة الدفاع. موضحاً ان تخريج هذه الاعداد الكبيرة من المجندين في هذا اليوم هي مفخرة للجميع وخير برهان على الكفاءة التدريبية العالية المتوافرة في قوة الدفاع

العدد 1427 - الأربعاء 02 أغسطس 2006م الموافق 07 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً