العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

الحد يحسم صفقة العامر ويتعاقد مع البرازيلي روبيرتو

حسم نادي الحد صفقة تعاقده مع مهاجم نادي البديع والمنتخب الأولمبي لكرة القدم سعد العامر للانتقال للعب في صفوف فريقه الأول لكرة القدم بصفة الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وكان العامر محط اهتمام عدد من الأندية المحلية للتعاقد معه من بينها الأهلي والبسيتين حتى دخل الحد على الخط وكان صاحب العرض الأفضل حتى تم التوصل إلى الاتفاق النهائي مع إدارة نادي البديع على ضم العامر مساء أمس على أن يتم توقيع العقد الرسمي للانتقال بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع المنتخب الأولمبي في مباراته أمام نظيره السوري يوم غدٍ في التصفيات الآسيوية النهائية لأولمبياد 2012. ويعتبر سعد العامر من المهاجمين الذين برزوا على الساحة الكروية المحلية في الموسمين الأخيرين مع ناديه البديع واختير للمنتخبات الناشئين والشباب وحالياً الأولمبي.

كما تعاقد نادي الحد رسمياً مع المهاجم البرازيلي روبيرتو للاحتراف في صفوف فريقه الكروي في الفترة المقبلة من الموسم الحالي ليحل مكان مواطنه سانتوس الذي تم فسخ عقده بعد المستوى الغير مقنع الذي قدمه مع الفريق الحداوي منذ بداية الموسم الجاري. وقام نادي الحد بتسجيل روبيرتو رسمياً في كشوفاته باتحاد الكرة بصفته ثاني المحترفين الأجانب في الفريق، علماً بأن روبيرتو سبق له الاحتراف في عدة أندية آخرها مع الوثبة السوري.

من جهة ثانية يغادر فريق الحد الكروي يوم غدٍ (الأربعاء) إلى دولة الكويت للمشاركة في الدورة الودية التي ستقام بمشاركة 6 فرق خليجية هي الحد والكويت والعربي والنصر والشباب من الكويت وفنجاء العماني

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً