العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

الفريق البحريني يبقى سابعاً والفرنسي يفوز بالمحطة الثالثة

حافظ الفريق البحريني للقوارب الشراعية على المركز السابع في الترتيب العام ضمن منافسات الجولة الثالثة من سباق الطواف العربي التي انطلقت فيها القوارب من مرسى نادي أبوظبي للشراع والتجديف لغاية مرسى الحمرا برأس الخيمة.

وواصل فريق القارب الفرنسي «كورير دونكيرك» صدارة الترتيب بعد فوزه يوم أمس بلقب المحطة الثالثة «أبوظبي ـ رأس الخيمة» بعد ان قطع المسافة البالغ طولها 232 كيلومترا بزمن وقدرة 19 ساعة ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة مقتربا من الظفر بلقب الطواف لهذا العام.

وكان الشيء اللافت في هذه المحطة حصول بعض القوارب على نتائج متميزة مقارنه بالنتائج التي حققتها في الجولتين الماضيتين، بعد تأقلمها مع أجواء السباق وتلافيها السلبيات والاستفادة من الإيجابيات على رغم تقلب معدل سرعة الرياح 20 عقدة في الساعة.

ووصف قباطنة القوارب هذه المحطة من أكثر المحطات تحديا من الناحية التكتيكية وكانت المنافسة على أشدها من قبل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وكان من أبرز مفاجأة هذه المحطة حصول القارب القطري «البنك التجاري القطري» لأول مرة على المركز الثاني بعدما كان يحتل المركز الثالث في الجولتين الماضيتين ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام، وتراجع فريق القارب العماني (بي أيه إي للأنظمة) إلى المركز الثالث في هذا المحطة ورغم ذلك لا زال يحتفظ بالمركز الثاني بالترتيب العام برصيد 23 نقطة

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً