العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

طلال بن محمد: إنجاز آسيوية الصالات انعكاس حقيقي لرعاية القيادة

أعرب رئيس الاتحاد البحريني واتحاد غرب آسيا لألعاب القوى الشيخ طلال بن محمد آل خليفة عن بالغ اعتزازه بالإنجاز الباهر الذي حققه المنتخب الوطني في منافسات بطولة آسيا داخل الصالات المغلقة التي اختتمت في مدينة (هانغ زهو) الصينية يوم أمس الأول (الأحد) .

وقال الشيخ طلال إن فوز البحرين بالمركز الثالث في الترتيب العام في البطولة الآسيوية يعتبر انعكاسا حقيقيا للرعاية الفائقة التي توليها القيادة للحركة الرياضية في المملكة بصفة عامة وحرصها الدائم على تهيئة جميع أسباب النجاح الهادفة إلى تطوير المنتخبات الوطنية وتعزيز قدراتها الفنية لتمثيل مملكة البحرين بصورة مشرفة في مختلف المحافل العالمية.

وأشاد رئيس اتحاد ألعاب القوى بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية لمسيرة ألعاب القوى البحرينية، مبينا أن هذا الدعم كان له أثر في وصول البحرين إلى هذه المرتبة المتقدمة على خريطة ألعاب القوى الآسيوية. كما نوه الشيخ طلال بن محمد بمتابعة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لإنجازات الاتحاد المتنوعة

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً