العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

«تنفيذية خليجي 21» تناقش أوضاع ملاعب البطولة

تعقد اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج العربي الحادي والعشرين برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اجتماعها الدوري الرابع في الساعة 6:00 من مساء اليوم بمقر البطولة في بناية أدكس تاور بمنطقة السيف.

وتستحوذ ملاعب البطولة والمنشآت الرياضية التي ستستضيف الحدث الخليجي الكبير الذي سيقام خلال الفترة من 5 وحتى 18 يناير/ كانون الثاني 2013 على الحصة الأكبر من جدول أعمال اجتماع اليوم، إذ ستكون معظم المناقشات في الاجتماع متركزة على ملاعب البطولة وصيانتها.

إذ سيتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة التقرير المقدم من اللجنة التي زارت الدوحة الشهر الماضي والتي اطلعت على المنشآت والملاعب القطرية وما تضمه من مرافق وتجهيزات للاستفادة من تجربة الأشقاء في دولة قطر في تجهيز الملاعب، سواء ملاعب المباريات أو ملاعب التدريبات.

كما سيتم استعراض ومناقشة تقرير اللجنة المشتركة بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة ووزارة الأشغال والمختصة في متابعة وإعداد التصاميم وأعمال الصيانة التي ستجرى لملاعب البطولة ومن بينها الملعبان الرئيسيان اللذان سيستضيفان المباريات وهما استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية، بالإضافة إلى مناقشة الجدول الزمني لبدء أعمال الصيانة والانتهاء منها.

وسيقوم مدير البطولة أحمد النعيمي بتقديم تقرير مفصل عن جميع أعمال اللجان العاملة في البطولة وإطلاع اللجنة التنفيذية على ما تم إنجازه من أعمال متعلقة بالجوانب التنظيمية للبطولة، بالإضافة إلى مناقشة ما يستجد من أعمال ذات الصلة بالبطولة

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:28 ص

      رياضي

      نبي ملاعب جديدة في كل محافظة استاذ رياضي العالم يتقدم ونحن على استاذ مدينة عيسى القديم قبل النفط او الستاذ الوطنى 30 سنه معدوم نبي نشوف شي جديد نتباها به بين الدول ونفتخر بجيل الذهب لكن -----------------

اقرأ ايضاً