العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

إقامة «المؤتمر الدولي العشرين للعلاقات العامة» في الشرق الأوسط للمرة الأولى

الوسط - المحرر الاقتصادي 

29 فبراير 2012

يشهد «المؤتمر الدولي العشرين للعلاقات العامة»، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة 13- 15 مارس/ آذار 2012، مشاركة 35 متحدثاً بارزاً، بمن فيهم روجر فيسك، المستشار الاستراتيجي للحملة الانتخابية للرئيس الأميركي باراك أوباما، و مدير عام قناة العربية عبدالرحمن الراشد، والرئيس المؤسس لـ «جمعية استشارات العلاقات العامة في الهند» بريما ساجار.

وتحت العنوان الرئيسي للفعالية «من الشارع العربي إلى وول ستريت... إنه عصر الحوار»، سيقوم المتحدثون بإطلاع الحضور على آرائهم حيال التغيرات التي تطرأ على المشهد السياسي، والتحديات والفرص في قطاع العلاقات العامة، ومستقبل وسائل الإعلام، وآخر المستجدات على صعيد وسائل الإعلام الاجتماعية، ومجال العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي للعلاقات العامة بدبي، والرئيس التنفيذي لشركة «أصداء بيرسون- مارستيلر» سونيل جون: «لعل أبرز ما يميّز متحدثي المؤتمر هو آراؤهم العميقة التي جاءت ثمرة خبرتهم الطويلة في التعامل مع اللحظات الأكثر حسماً في التاريخ المعاصر. ولاشك أن طرح هذه الخبرات في المؤتمر سيكون كفيلاً بفتح قنوات حوار جديدة مع المشاركين»

العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً