العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ

لجنة تفتيش ملاعب «خليجي 21» تصل البحرين اليوم في زيارتها الثانية

تصل البحرين اليوم (السبت) بعثة لجنة تفتيش الملاعب والمنشآت الرياضية التي ستستضيف بطولة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين والمزمع إقامتها في البحرين خلال الفترة من 5 إلى 18 يناير/كانون الثاني 2013.

ويترأس اللجنة أمين عام الاتحاد القطري سعود المهندي وتضم في عضويتها أمين عام الاتحاد الكويتي سهو السهو وأمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم حميد الشيباني وعضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم صالح الفارسي، بالإضافة إلى غانم الكواري من دولة قطر ومحمد جاسم الكندري وطارق علي محمد من دولة الكويت وخالد بن حسن السلمي من المملكة العربية السعودية.

وستنهي لجنة التفتيش زيارتها إلى البحرين يوم بعد غد (الإثنين) بعد أن تطلع على كافة المنشآت الرياضية والخطط المعدة من قبل البحرين لصيانة الملاعب وتجهيزها بكافة متطلبات البطولة.

ويشتمل جدول أعمال اللجنة في زيارتها الثانية للبحرين على التصديق على تقرير زيارة اللجنة الأولى التي كانت في الفترة من 6 إلى 7 ديسمبر/كانون الأول الماضي، والاطلاع على الأماكن المخصصة لإقامة المشاركين في البطولة من منتخبات وحكام وإداريين، والاطلاع على ما تم بشأن ملاعب المباريات والتدريب، وتسمية المستشفى المعتمد للبطولة بالإضافة المراكز الإعلامية والموقع الرسمي الإلكتروني للبطولة والإطلاع على التقرير الهندسي الأول عن ملاعب البطولة.

وأعرب مدير البطولة أحمد النعيمي عن سعادته لزيارة لجنة التفتيش إلى البحريني مرحبا في الوقت ذاته بجميع أعضاء اللجنة، ومتمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم البحرين.

وأكد النعيمي جاهزية البحرين لاستقبال لجنة التفتيش، مضيفا بأن اللجنة المنظمة للبطولة وفرت كافة السبل الكفيلة بتسهيل عمل اللجنة لأداء مهمتها وواجبها.

كما أكد النعيمي بأن استعدادات البحرين لاستضافة البطولة تجري على قدم وساق، مشيرا إلى أنه بعد زيارة لجنة التفتيش إلى البحرين سيبدأ العمل الفعلي في الملاعب والمنشآت التي ستستضيف البطولة بعد أن تعطي لجنة التفتيش الضوء الأخضر لمملكة البحرين للبدء في العمل بعد اطلاعها على الخطط الموضوعة لصيانة الملاعب

العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:16 ص

      العلامة الكاملة

      ثقتنا كبيرة في القبول بملاعبنا الاثريه . وتحتل ملاعبنا الخامس على مستوى دول الخليج

اقرأ ايضاً