العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

الزياني: هشام داوود استقال ولم يقل... والظروف عاكسته كثيراً

ذكر إداري طائرة النجمة يوسف الزياني لـ"الوسط الرياضي" أن ناديه لم يقل مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة هشام داوود من منصبه بل ان المدرب هو من قدم استقالته لرئيس النشاط الرياضي في النادي عيسى القطان والذي بدوره قبلها بعد ذلك.

وأضاف "هشام داوود يعتبر أحد أبناء النادي الأوفياء ومما لا شك فيه بأن النتائج السلبية التي تحققت في عهده كمدرب لن تؤثر على السمعة الطيبة التي يحظى بها في أروقة النادي لأنه خدم النادي كلاعب وكمدرب وكان من صناع تاريخ طائرة النجمة أيضاً، ولكن الظروف لم تخدمه وعاكسته كمدرب وخصوصاً أن الفريق كان ناقص من ناحية اللاعبين المؤثرين في القسم الأول من الموسم، بالإضافة إلى غياب اللاعب المحترف في تلك الفترة وهذا ساهم فيما وصلنا إليه، ولكن بعد استمرار النتائج السلبية مطلع القسم الثاني فضل الاستقالة وإفساح المجال لمدرب آخر لعلى وعسى تتحسن النتائج".

وأشار الزياني أنهم لن يسمحوا بابتعاد داوود عن النادي، وأضاف "نتمنى أن يستمر في خدمة النادي في أي موقع وأن يستمر في دعمه لفرق الطائرة النجماوية لما يتمتع به من خبرة عالية في مجال اللعبة".

وفيما يتعلق بإصابة صانع الألعاب محمود جاسم، قال: "محمود مازال يعاني من الإصابة، وغيابه مؤكد عن لقاء داركليب وكذلك البحرين، ولكن من المؤمل أن يشارك المواجهة التي تلي مباراتنا مع طائرة الغزال".

وأكد الزياني أن حسين حبيب يعاني هو الآخر من إصابة في الظهر إلا أنه سيشارك في مباراة اليوم ضد داركليب، وأضاف "ومع حسين يكون هناك مشعل تركي الذي نتمنى أن يوفق في خدمة الفريق وخصوصاً في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي تمر علينا، إذ إننا نراهن على الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها بأنه سيشكل إضافة بالنسبة للفريق وأن ذلك بحاجة للوقت فقط". وبشأن لقاء اليوم ضد داركليب، قال: "المباراة صعبة، لأننا في مرحلة صعبة والفوز مطلب ضروري، والمباريات في القسم الثاني أكثر قوة لأن التركيز لدى الأندية ازداد، وهذا ما ينذر بمواجهات قوية ونارية مما لا شك فيه".

وتابع قائلا: "سنحاول أن لا ندخر جهدا من أجل كسب نقاط المباراة حتى نبدأ في العودة للطريق الصحيح، وأعتقد أن داركليب هو الآخر لديه ذات الطموح وخصوصاً أنه يرغب بتغيير الصورة التي ظهر بها في البطولة العربية وإن كان يعاني من بعض الإصابات والتي قد تغير في ملامح التشكيلة الأساسية، إلا أننا لابد أن نكون جاهزين لأي شكل سيظهر به لاعبو داركليب"

العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً