العدد 3469 - الثلثاء 06 مارس 2012م الموافق 13 ربيع الثاني 1433هـ

الوزيرة البلوشي تؤكد جدية الدولة في تنفيذ توصيات «تقصي الحقائق»

المنامة - وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية 

06 مارس 2012

استقبلت وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي مؤخراً وزير العدل السابق والنائب الحالي في البرلمان الفرنسي Dominaique Perbem وذلك بمكتبها في مرفأ البحرين المالي، حيث بحث الجانبان أواصر التعاون الثنائي بين كل من مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية وذلك في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

واستعرضت الوزيرة البلوشي ما بذلته حكومة مملكة البحرين من جهود كبيرة لتحقيق المصالحة الوطنية الشاملة وجدية الدولة في الوفاء بتعهداتها وتنفيذ التوصيات الواردة في تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق وفق جدول زمني يسهم في استكمال مسيرة التنمية والبناء.

كما قدمت شرحاً موجزاً عن أبرز ما تحقق من مشروعات حقوقية واجتماعية نفذتها الوزارة خلال العام الماضي، وخطة الوزارة للمشاريع التنموية المختلفة بما يسهم في توسيع شبكة الأمان الاجتماعي، ويعزز من تماسك المجتمع وجودة الخدمات الحكومية عبر المراكز التابعة إلى الوزارة.

كما تطرقت البلوشي الى الحملة الوطنية لدعم اللحمة الوطنية والمواطنة بين أفراد المجتمع البحريني تحت شعار: «وحدة وحدة» والتي قامت بها الوزارة لتعزيز المصالحة الوطنية ولتقوية التكاتف الاجتماعي والمساهمة في لمِّ الشمل ونشر الوعي بأهمية الوحدة الوطنية ونبذ دعوات الكراهية والتفتيت الاجتماعي.

حضر اللقاء من جانب الوزارة الوكيل المساعد للمتابعة والتنسيق لشئون حقوق الانسان بالوزارة خليفة يوسف الكعبي

العدد 3469 - الثلثاء 06 مارس 2012م الموافق 13 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً