العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ

بودولسكي في طريقه لأرسنال

كشفت صحيفة «بيلد» المحلية أمس (الخميس) أن المهاجم الدولي الألماني لوكاس بودولسكي سينتقل في نهاية الموسم من كولن إلى أرسنال الإنجليزي مقابل 13 مليون يورو. ولم يؤكِّد كولن، الذي يقبع حالياً في المركز الرابع عشر في الدوري الألماني، معلومات «بيلد»، التي ذكرت أن اللاعب توصَّل إلى اتفاق مع النادي اللندني حول عقد يمتدّ لأربعة أعوام مقابل راتب سنوي يصل إلى 7 ملايين يورو، كاشفة أن كولن يطالب بـ18 مليون يورو من أجل التخلي عن هدافه، الذي سجَّل 16 هدفاً في 20 مباراة، خاضها في الدوري هذا الموسم، أي أكثر من نصف أهداف فريقه (31 هدفا).

وقال المتحدث باسم نادي كولن توبياس شميدت مساء الأربعاء: «لن نعلِّق على هذا التقرير»، ولم يؤكد نادي أرسنال صحة ما ذكره التقرير».

وتتحدث وسائل الإعلام الألمانية أيضاً عن الانتقال المحتمل لبودولسكي إلى أرسنال منذ أكثر من أسبوع، ولكن اللاعب ومستشاره كون شرام رفضا التعليق.

وقال مدافع فريق أرسنال الألماني بير ميرتساكر قبل أيام، إن بودولسكي سأله عن الأجواء في استاد «الإمارات» معقل النادي الإنجليزي، وأضاف «أرسل لي عدداً من الرسائل النصية وقلت له إنه مكان رائع للعمل وإن أرسنال ناد مدهش». ويرتبط بودولسكي، الذي خاض 95 مباراة مع المنتخب الألماني، بعقد مع كولن يستمر حتى العام 2013. وعاد بودولسكي إلى صفوف كولن من جديد في العام 2009 بعد فترة لم تكلَّل بالنجاح قضاها مع بايرن ميونيخ، ولكنه وجَّه انتقادات إلى كولن في الفترة الأخيرة، مدعياً أن النادي الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط أخفق في تكوين فريق قوي، مثلما كان قد وعد قبل 3 أعوام

العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً