العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ

الرفاع فيوز تستعد لانطلاق سباقات الدواثلون

تعلن الرفاع فيوز عن رعاية سباقات الدواثلون والتي ستعقد في 16 مارس/ آذار الجاري في الرفاع فيوز، وذلك توسيعا لنطاق تعاونها مع عدائي البحرين (BRR).

وتأتي هذه السباقات بعد سلسلة سباقات الجائزة الكبرى (5 كيلومترات، 10 كيلومترات، 15 كيلومترا) والتي نظمت من قبل فريق عدائي البحرين والتي تمت استضافتها في مشروع الرفاع فيوز في نوفمبر/ تشرين الثاني 2011.

ويتطلب الدواثلون من المشاركين استكمال ما مجموعه 28 كيلومترا والتي سيتم تقسيمها إلى 3 مراحل منفصلة (3 كيلومترات، تليها مرحلة 20 كيلومترا وتليها مرحلة 5 كيلومترات النهائية. المشاركون مدعوين للتنافس بشكل فردي أو في مجموعات من 2 أو 3 أفراد.

وعلقت رئيسة قسم التسويق والعلاقات العامة في الرفاع فيوز كارلا سولانو: "يسرني أن أقول ان الرفاع فيوز أصبحت المكان المفضل للأحداث الرياضية. وتأتي سباقات الدواثلون والأحداث الرياضية السابقة، إلى جانب بطولات الجولف التي عقدت في النادي الملكي للجولف، وبرامج اللياقة البدنية التي تقدم في النادي الريفي وبرامج التنس من قبل أكاديمية جي سي، كل هذا يكمل تجربة أسلوب الحياة التي نطمح لها، ليس فقط للمقيمين لدينا ولكن بالنسبة للمجتمع ككل".

وقال عضو اللجنة المنظمة لعدائي البحرين طارق القصيبي: "سباقات دواثلون الرفاع فيوز هي واحدة من الأحداث الرئيسية لدينا في التقويم الرياضي، ويقدم المشاركون مع وجود قاعدة قوية للتحضير للترياثلون الأولمبية التي ستقام في نهاية الشهر الجاري. ويسرنا أن تكون قادرين على استضافة السباقات في الرفاع فيوز، إذ يوفر المكان الأمثل لمثل هذه الرياضة"

العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً