العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

«الأعلى للمرأة» يبحث التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

فيما يتعلق بتمكين المرأة على جميع الأصعدة

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

11 مارس 2012

استعرضت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري، في مقر المجلس، مع الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في مملكة البحرين بيتر جورمان، جميع سبل التعاون بين المجلس والبرنامج فيما يتعلق بتمكين المرأة على جميع الأصعدة وما تم تحقيقه من خلال وثيقة التعاون المشتركة بين الطرفين، ومناقشة كيفية تطوير العمل لتفعيل التعاون كما يجب في مجالات عمل المجلس الأعلى للمرأة الأساسية ويأتي في مقدمتها إدماج احتياجات المرأة البحرينية في مسار العمل التنموي.

وفي هذا الإطار، نوهت الأمين العام بجهود البرنامج ودعمه المتواصل في دعم الخطة الوطنية لاستراتيجية النهوض بالمرأة البحرينية، متطلعةً إلى استمرار فتح أبواب التعاون وتبادل الخبرات لضمان إيجاد شبكة من الخبرات الوطنية في مجال عمل المرأة والتوعية بحقوقها ومتابعة قضاياها. من جانبه، أشاد جورمان بالعلاقة الثنائية المشتركة بين المجلس والبرنامج، مؤكداً استمرار تفعيل أوجه التعاون بما يعزز دور المرأة البحرينية وتمكينها في مختلف الأصعدة والمجالات، مقدراً للمجلس جهوده في دعم وتمكين المرأة.

يذكر أن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يساعد البلدان في المنطقة العربية على إيجاد وتبادل الحلول الخاصة بها في المجالات الأربعة الرئيسية التي يعنى بها البرنامج وهي: الحُكم الديمقراطي، ومكافحة الفقر، ومنع الأزمات والإنعاش، والبيئة والطاقة.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً