العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

«طيران الإمارات» تستعرض إنجازاتها في «معرض السياحة» ببرلين

تستعرض طيران الإمارات إنجازاتها ونموها القوي الذي تواصل تحقيقه أمام ممثلي صناعة السياحة والسفر في معرض بورصة السياحة الدولية في برلين (ITB) هذا الأسبوع. وتشمل إنجازات الناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة توسيع الأسطول بضم مزيد من الطائرات الجديدة وإضافة المزيد من الرحلات وافتتاح عدد من صالات الركاب في المطارات العالمية واستقطاب المزيد من الكوادر البشرية ذات الكفاءة العالية في مختلف المجالات.

وقال النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات الركاب العالمية، تيري أنتينوري: «نتطلع إلى المشاركة في معرض بورصة السياحة الدولية في برلين مرة أخرى هذا العام، ويسعدنا أن نتمكن من إعلان الكثير من التطورات الإيجابية، الأمر الذي يجعل مبادراتنا ونمونا المتواصل أكثر بروزاً وشهرة».

وتنعقد دورة هذا العام عقب أسبوع واحد فقط من إطلاق طيران الإمارات رحلاتها من دون توقف إلى مدينة سياتل الأميركية التي سجلت المحطة رقم 122 على شبكة الناقلة العالمية، ومن تسلمها الطائرة رقم 1000 من طراز بوينغ 777 من مراكز الشركة المصنعة في أميركا.

وتشارك طيران الإمارات في معرض بورصة السفر العالمية في برلين هذا العام بجناحها الشهير المصمم على شكل كرة أرضية دوارة، الذي يعرف باسم عالم الإمارات Emirates Globe. وتم تعديل الجناح خصيصاً هذا العام ليبرز التجهيزات والخدمات المتوافرة على طائرات طيران الإمارات من طراز أ380.

وفي إطار مشاركتها في معرض بورصة السفر العالمية (ITB) في برلين، الذي افتتح يوم الأربعاء (7 مارس/ آذار الجاري حتى 11 منه)، ستواصل طيران الإمارات جهودها لتوظيف مزيد من المضيفات والمضيفين الذين يتكلمون اللغة الألمانية.

وكانت الناقلة نجحت خلال معرض العام الماضي في توظيف أكثر من 200 مضيف ومضيفة انضموا إلى العمل مع أطقم خدمة طيران الإمارات الذين يصل عددهم اليوم إلى 13 ألف مضيف ومضيفة.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً