العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ

النجمة يحرز دوري الدرجة الثانية للناشئين

ظفر ناشئو النجمة بالمركز الأول لدوري الناشئين لكرة القدم للدرجة الثانية بعد أن حقق تعادلا ثمينا بطعم الانتصار مع البسيتين بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما أمس في ختام المسابقة.

ورفع النجمة رصيده من النقاط إلى (23 نقطة) متقدماً على التضامن صاحب المركز الثاني برصيد (22 نقطة) الذي سحق الاتحاد أمس بنتيجة كبيرة وصلت إلى 13 هدفا، أما البسيتين فأصبح في المركز الثالث برصيد (19 نقطة).

واستحق النجمة الظفر بالبطولة بعد المستويات المميزة التي حققها، وكانت المنافسة كبيرة على المركز الأول وخصوصاً من جانب فريقي التضامن والبسيتين اللذين قدما مستوى مبهرا طوال المسابقة.

وتنافس على اللقب 10 فرق هي: النجمة، التضامن، البسيتين، المالكية، الاتحاد، الأهلي، البحرين، سترة، الحد الاتفاق.

ومن المنتظر أن يتم تتويج البطل النجمة بالكأس والميداليات الذهبية الاثنين المقبل الذي سيشهد ختام الدرجة الأولى لدوري الناشئين، إذ سيحصل النجمة على الميداليات الذهبية والتضامن على الميداليات الفضية في حين ستذهب الميداليات البرونزية للبسيتين.

وتشتد المنافسة على الدرجة الأولى بين الرفاع والشباب اللذان يتنافسان على لقب البطولة، ونافس على البطولة إضافة إلى الرفاع والشباب فرق: البديع، المحرق، الحالة

مدينة عيسى، قلالي، المنامة والرفاع الشرقي.

العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:53 م

      مشكورين لناشئين التضامن

      نشكر ادارة نادي التضامن بهذا التخطيط وان شاء الله سوف يكون لهذا الفريق شان كبير في السنوات القادمة ونرجو من رئيس النادي ان يكرم هذا الفريق المجد ..

    • زائر 1 | 6:25 ص

      ليش

      ليش التعقيد

      لازم بطوله الناشئين و حده

اقرأ ايضاً