العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ

أكاديمية جَي سِي للتنس تستضيف بطولة نادي ليونز

تقوم أكاديمية جَي سِي للتنس يوم الجمعة 30 مارس/ آذار الجاري ابتداء بطولة الأطفال بالاشتراك مع نادي ليونز البحرين والذين تتراوح أعمارهم بين 5 - 16 سنة ابتداء من الساعة 9:00 صباحا حتى مراسم العرض النهائية في الساعة 5:00 مساء.

وستكون البطولة لذوي الأعمار من 16 وأقل، وبطولة التنس المصغرة للاعبين الأصغر عمريا. وهذه هي أول بطولة مصغرة للتنس يتم خوضها في البحرين والتي تقدم فرصة مثيرة للاعبينا الناشئين خاصة بدعم من الرفاع فيوز استطعنا استضافة هذا الحدث في ملاعب المدرسة، إذ كان للموظفين الدور الكبير في مساعدتنا في تشجيع الأطفال على المشاركة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض والبرامج. جمعية نادي ليونز الخيرية هي منظمة عالمية، وأكبر نادي خدمات في العالم، تأسست في البحرين في العام 1978.

وتهدف أكاديمية جي سي إلى توفير الفرصة للاعبين لتطوير مهاراتهم، ونحن سعداء بطلب استضافة هذه البطولة لرفع مستوى الوعي لنادي البحرين ليونز الحبين ومساعدة كسب الدعم والتقدير على العمل الشاق الذي تقدمه للمجتمع المحلي لدينا. وسيكون هناك مندوبون من اتحاد التنس البحريني، مدرسة الرفاع فيوز الدولية، نادي ليونز البحرين و مدربين أكاديمية جي سي للتنس.

وتعد هذه هي فرصة كبيرة للمجيء ومشاهدة بعض التنس، اذ يمكنكم لقاء الخبراء في مجال التنس تحت سقف واحد بالإضافة إلى معرفة المزيد عن التطوع في نادي ليونز البحرين.

العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً