العدد 3490 - الثلثاء 27 مارس 2012م الموافق 05 جمادى الأولى 1433هـ

«لوري للكيماويات» تتخذ «مجال» مقراً لعملياتها

أعلنت شركة «مجال» للمستودعات أمس الثلثاء (27 مارس/ آذار 2012)، توقيع اتفاقية تأجير جديدة مع شركة لوري للكيماويات. واختارت شركة لوري للكيماويات التي تتخذ من البحرين مقراً لها، مجمع «مجال» كموقع مثالي لاقامة مركز لتخزين وتوزيع موادها الكيميائية الصناعية.

وستقوم الشركة بتزويد السوق المحلية بالمواد الكيميائية الصناعية، ومن المقرر أن يتحوَل هذا المركز قريباً الى مصنع لتصنيع المواد الكيميائية في المستقبل القريب، مستهدفاً القطاعات الصناعية النامية في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية. وستقوم الشركة بتخزين المواد التي تستوردها من الخارج ضمن مساحة تصل الى 2,700 قدم مربع، ومن ثمَ إعادة توزيعها على مناطق مختلفة من المملكة.

وقال المدير العام لشركة البحرين الأولى والعضو المنتدب لشركة «مجال» للمستودعات، أمين العريض: «لقد قمنا بتنويع قاعدة مستأجرينا أكثر من خلال هذا العقد المهم مع شركة لوري للكيماويات والتي تعتبر من المشاريع الصناعية الرائدة في البحرين. إنني أرحب بانضمام الشركة إلى مجتمع الأعمال في مجال وأؤكد التزامنا بدعم الأعمال المحلية والشركات الصغيرة والمتوسطة وجذب الاستثمارات ذات القيمة المضافة التي من شأنها إنعاش الاقتصاد المحلي وتعزيز مكانة البحرين كمركز إقليمي للشركات الصناعية. ويبين هذا التعاون مرونة مشروع مجال وقدرته على تعديل مساحات التخزين بما يناسب الحاجات الخاصة للمستأجرين».

من جانبه، قال المؤسس والعضو المنتدب لشركة لوري للكيماويات، وليد لوري: «لقد وقعت مؤخراً شركة لوري للكيماويات التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، اتفاقية توزيع حصري مع أحد أكبر وأهم مصانع المواد الكيميائية الصناعية في الهند. ومع نمو أعمالنا سنقوم بتنفيذ خططنا التوسعية، التي ستحتاج إلى مساحات تخزينية آمنة وميسرة التي من شأنها الجمع بين عمليات التخزين والتوزيع في موقع واحد؛ ما يسهل عملية الإشراف. وما تقدمه مجال من مرافق حديثة ودعم فني جعلته موقعاً مثالياً لعملنا؛ إذ نتطلع إلى بدء عملياتنا وتنفيذ خططنا التوسعية».

العدد 3490 - الثلثاء 27 مارس 2012م الموافق 05 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً