العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ

«علاقات المستثمرين - الشرق الأوسط» تطلق فرع الكويت

يضم بنك الكويت الوطني و«زين» و«كيبكو»

أعلنت جمعية علاقات المستثمرين - الشرق الأوسط، أنها إطلقت فرعها في دولة الكويت يوم الأربعاء الماضي. ويهدف المجلس الإشرافي غير الرسمي للفرع إلى رفع مستوى ونوعية ممارسات علاقات المستثمرين والموارد التعليمية ذات الصلة في الكويت.

وجاء هذا الإعلان متزامناً مع اختتام الملتقى الاقتصادي والاستراتيجي الذي نظمته مجلة «يوروموني» في العاصمة الكويتية تحت عنوان «الكويت والاقتصاد العالمي - فترة عدم الاستقرار». وقد شاركت الجمعية كشريك رسمي لهذا المؤتمر.

ومن المقرر أن يضم مجلس فرع الكويت التابع إلى جمعية علاقات المستثمرين - الشرق الأوسط كلاً من شركة زين الكويت وبنك الكويت الوطني وشركة كيبكو، بالإضافة إلى روتشيلد وبنك أوف نيويورك ميلون كأعضاء ممثلين عن جمعية علاقات المستثمرين. وسيركز الفرع على التوعية بمجال علاقات المستثمرين كجزء أساسي قائم بذاته ضمن الممارسات المؤسسية، كما سيعمل على المساهمة في رفع مستوى السوق المالية الكويتية من حيث السمعة والكفاءة والجاذبية بالنسبة للمستثمرين. وفي معرض تعليقه على هذه التطورات قال رئيس مجلس إدارة جمعية علاقات المستثمرين - الشرق الأوسط، بول رينولدز: «نحن سعداء جداً بانضمام شركائنا في الكويت إلى الجمعية. كما نتطلع إلى التعاون الوثيق معهم للمساهمة في تعزيز وتقوية ممارسات علاقات المستثمرين ورفع مستوى سمعة الأسواق المالية في الكويت وفي المنطقة ككل».

من جانبه علق رئيس مجلس الإدارة الجديد لفرع الجمعية في الكويت، من شركة زين، محمد عبد، بالقول: «تمثل العلاقات مع المستثمرين عنصراً أساسياً وحيوياً لنجاح الشركات على المدى الطويل. كما أن التواصل مع المستثمرين بشفافية واستمرارية يساهم بالفعل في الوصول إلى سعر سهم يعكس قيمة الشركة بشكل دقيق. ونحن نأمل أن يساعد إطلاق هذا المشروع الشركات في الكويت على إيجاد التوجيه اللازم حول هذه الموضوعات بشكل أسهل، إلى جانب مساعدتهم على تبني أفضل الممارسات في مجال علاقات الزبائن».

وسيعمل فرع الكويت التابع للجمعية من خلال هذه الشراكة على تنظيم ورش العمل واستضافة المؤتمرات السنوية حول علاقات المستثمرين كما هو الحال بالنسبة إلى باقي فروع الجمعية.

العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً