العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ

وزارة الصناعة: زيادة الطلب على فندق الخليج أثناء تنظيم الفورمولا 1

نقلت وزارة الصناعة والتجارة عن مسئول رفيع المستوى بفندق الخليج تأكيده، زيادة الطلب على الفندق أثناء تنظيم الفورمولا 1.

وأصدرت وزارة الصناعة والتجارة بياناً أمس (30 مارس/ آذار 2012)، قالت فيه: «قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو يرافقه عدد من المسئولين في الوزارة بزيارة إلى فندق الخليج»، في إطار متابعة الحركة الاقتصادية والتطورات في المرافق ذات الانعكاس المباشر على الجانب الاقتصادي والتجاري. وقال البيان: «كان في استقبال مدير عام الفندق جارفيلد جونز ونائب المدير العام عبدالله صديق العوضي ومساعدة المدير التنفيذي للمبيعات فوزية زباري».

وأضاف بيان الوزارة «خلال جولته في بعض مرافق الفندق، أطّلع الوزير على تطورات الحركة في الفندق وتعرف على مستوى الإشغال، إذ أكد المدير العام للفندق أن نسبة الإشغال والحجوزات كبيرة واعتيادية، والطلب على المرافق المختلفة في الفندق كبير لدرجة الامتلاء في أحيان كثيرة»، منوهاً إلى استمرار الفعاليات والمؤتمرات التي تقام بالفندق من قبل المنظمين في داخل البحرين وخارجها».

كما توقع زيادة الطلب أثناء تنظيم الفورمولا 1 حيث وقع الفندق اتفاقيات مع العديد من الجهات مثل مجلس التنمية الاقتصادية وممتلكات وغيرهما لاستضافة الزوار الذي سيفدون إلى البلاد في فترة الفعالية.

وإلى ذلك أعرب الوزير عن تقدير الحكومة للقائمين على الفندق على جهودهم البارزة في الترويج لمملكة البحرين وتقديم أفضل الخدمات للسياح والوافدين من جميع المناطق.

العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً