العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ

«ستاندرد تشارترد» يستضيف منتدى جمعية المتداولين

استضاف بنك ستاندرد تشارترد منتدى جمعية المتداولين في الأسواق الناشئة (EMTA) الذي عقد في دبي مؤخراً، وحضره أكثر من 100 من زبائن البنك في المنطقة من كبار التنفيذيين والمتداولين.

ويأتي هذا المنتدى ضمن سلسلة من المنتديات التي تنظمها الجمعية في العديد من دول العالم مثل نيويورك ولندن وأميركا اللاتينية وآسيا. وتعتبر دبي الوجهة الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تستضيف هذه الفعالية المهمة.

ويوفر المنتدى منصة مثالية لعقد حلقات النقاش بشأن التحديات والفرص التي يوفرها النظام العالمي الجديد والسبل المتاحة أمام الأنظمة الاقتصادية للأسواق الناشئة لتحقيق تنمية مستدامة ومتوازنة. وناقش المشاركون التغيرات السياسية التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا) وانعكاساتها الاقتصادية. وتضمن المنتدى جلستي نقاش شاركت في الأولى هيئات متخصصة بعمليات بيع الاستثمارات وفي الثانية هيئات متخصصة بعمليات شراء الإستثمارات لمناقشة جوانب متعددة ضمن الأسواق الناشئة. وتتضمن قائمة الحضور عدداً من المتداولين والمحللين والمستثمرين في صناديق سيادية وتجار التجزئة من أنحاء مختلفة في المنطقة والعالم.

وقال الرئيس المشارك للخدمات المصرفية للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان في ستاندرد تشارترد، دان القزي: «إن تواجدنا القوي في الشرق الاوسط يأتي كجزء من استراتيجيتنا الواضحة التي تركز حصرياً على الاسواق الناشئة في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وخلال السنوات الماضية القليلة، استمر البنك بالاستثمار في تطوير منصاتنا ومواردنا البشرية وتطوير منتجاتنا وخدماتنا، والأهم من ذلك استمرينا في دعم زبائننا في هذه البيئة المليئة بالتحديات. ويضعنا هذا الالتزام في مكان مثالي للاستفادة من الفرص المتحة في هذه السوق».

من جهته، قال الرئيس الاقليمي لتداول أدوات الدخل الثابت والعملات والسلع والرئيس العالمي لتداول العملات العشر الكبرى والمنتجات المهيكلة في بنك ستاندرد تشارترد، نفيس علي: «على رغم البيئة الاقتصادية العالمية والاقليمية المليئة بالتحديات، تبقى أسس أعمالنا قوية ونحن مستمرون بدعم زبائننا من خلال تقديم تسعيرات وحلول تنافسية لحاجات التحوط الخاصة بهم. اليوم، يعتبر ستاندرد تشارترد البنك الرائد في مجال تداول العملات والسلع وأدوات النقد الثابت في المنطقة وذلك نتيجة تركيزنا الواضح والتزامنا بالأسواق الأكثر ديناميكية في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط».

العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً