العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ

جراحة في الركبة للين

أعلن نيويورك نيكس أن صانع العابه جيرمي لي النجم الصاعد في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة سيخضع لعملية جراحية في غضروف الركبة قد تنهي موسمه.

وأوضح النادي أن لين سيغيب عن الملاعب نحو ستة أسابيع لإجراء العملية الجراحية في ركبته اليسرى، أي انه سيغيب عن المباريات المتبقية ضمن الدور التمهيدي من البطولة الأميركية الذي ينتهي في 26 ابريل المقبل، وحتى عن الدور الأول من البلاي أوف في حال نجح نيويورك نيكس في حجز بطاقة التأهل.

وينضم لين الى النجم اماري ستودماير الغائب بسبب إصابة في الظهر، ما يشكل ضربة قوية لنيويورك نيكس الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعة الأطلسي برصيد 27 فوزا و26 خسارة، خلف بوسطن سلتيكس المتصدر (29-22) وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز (29-23).

ويحارب نيويورك نيكس للتأهل إلى البلاي اوف، لكنه حاليا يحتل المركز الثامن في المنطقة الشرقية، أي المركز الأخير المؤهل إلى الأدوار النهائية.

وكان النجم جيريمي لن قدم عروضا رائعة في بداية الموسم وقاد نيويورك الى اكثر من فوز لافت منها على دالاس مافريكس ولوس انجليس ليكرز ونيوجيرزي نتس ويوتا جاز وواشطن ويزاردز.

ولين (23 عاما) هو أول أميركي من أصل آسيوي (تايواني) يلعب في الدوري الأميركي للمحترفين، وبرزت ظاهرته بعد قدومه إلى صفوف نيكس اثر اختياره أولا من غولدن ستايت ثم هيوستن في ديسمبر الماضي.

العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً