العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

تعيين شركة CBRE لإدارة برج فخرو الجديد

أعلنت شركة عبدالله يوسف فخرو وأولاده توقيع اتفاق تعيين شركة CBRE لإدارة وتأجير برج فخرو الجديد الواقع في منطقة الدانة. ويتكون البرج من 30 طابقاً تشمل 19,000 متر مربع من المكاتب، بالإضافة إلى طابق أرضي للمعارض.

وقد تم تخصيص خمسة طوابق من البرج لمواقف السيارات لتوفير ما يزيد على 400 موقف وذلك بنسبة موقف واحد عن كل 50 متراً مربعاً من المساحة المكتبية.

كما سيتم تسليم المكاتب بكامل التجهيزات المطلوبة من كهرباء وماء وخدمات ولكن من دون أي تجهيزات داخلية وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام المستأجر لتطويرها بحسب ما يرى. أما المساحة المتاحة للتأجير في كل طابق فهي 825 متراً مربعاً، مقسمة إلى أربعة أجزاء بحيث يمكن تأجيرها لأربع جهات. وخصصت للمستأجرين 4 مصاعد عالية السرعة ومصعد للخدمات، كما خصصت مرافق صحية في كل طابق. وخصص أيضاً في البرج مستوى من وسائل الراحة في المناطق المشتركة لتشمل صالة للألعاب الرياضية مجهزة تجهيزا تقنياً عالياً ومقهى مجهزاً بوسائل الراحة وغرفاً للصلاة للجنسين وقاعات للمناسبات والمؤتمرات. وقال مدير تطوير الأعمال في شركة عبدالله يوسف فخرو، عبدالله عصام فخرو: «برج فخرو هو مكان بارز يتمتع بموقع استراتيجي على الطريق الرئيس من المملكة العربية السعودية إلى المطار وعلى مقربة من المجمعات التجارية كمجمع الستي سنتر والقطاعات الخدماتية كغرفة التجارة والصناعة ومكاتب هيئة تنظيم سوق العمل ومركز البحرين الدولي للمعارض».

وتابع «لقد قمنا باختيار هذه المنطقة أيضاً لأنها المكان المثالي لموظفينا للوصول إلى العمل؛ إذ تم اتخاذ مساحة كبيرة في البرج لمجموعة شركاتنا».

من جانبه، قال مدير إدارة شركة CBRE، أندرو هنسون: «برج فخرو هو برج مكاتب تجارية فيه من مواصفات معاصرة عالية الجودة ذات موقع بارز».

العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً