العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ

شعار بطولات الخليج أصبح موحداً والمطلوب تصميم تعويذة

أكد بأنَّ الخميس موعدٌ نهائيٌ لتسلُّم التصاميم... النعيمي:

أكد مدير بطولة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين أحمد النعيمي بأن يوم الخميس 5 أبريل/ نيسان الجاري سيكون الموعد الأخير لتسلُّم التصاميم الخاصة بمسابقة تعويذة البطولة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 5 وحتى 18 يناير/ كانون الثاني 2013.

وقدم النعيمي خالص شكره وتقديره لأصحاب الأعمال التي قدمت حتى الآن للجنة، متمنيا أن تتسلم المزيد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة وقبل انتهاء دوام يوم 5 أبريل الجاري، إذ أشار إلى أن اللجنة يسعدها استقبال المزيد من الأعمال الفنية المشاركة في المسابقة.

وأشار النعيمي إلى أن هناك التباسا لدى البعض بشأن المسابقة، إذ إن المطلوب هو تصميم تعويذة خاصة للبطولة وليس تصميم الشعار، مضيفا بأن شعار بطولات كأس الخليج أصبح موحدا وتم اعتماده كشعار رسمي لجميع بطولات الخليج المقبلة وبدءا من البطولة التي ستقام في البحرين، وأن المطلوب حاليا من المسابقة المطروحة هو تصميم تعويذة كتصميم شخصية أو كائن حي أو أي شيء آخر يعبر عن تراث البحرين وهويتها.

وشدد النعيمي مرة أخرى على أهمية التقيد بالشروط التي أعلنت عنها اللجنة في الفترة الماضية، إذ يجب أن تكون التعويذة معبرة عن التراث البحريني ومعبرة في الوقت ذاته عن البطولة، وأن تتجلى في التعويذة سهولة التنفيذ والتجسيم، كما يجب أن يكون العمل من الإبداع الشخصي ولم يستخدم سابقا بالإضافة إلى تنازل صاحب العمل عنه وعن الحقوق الملحقة به للجنة التنفيذية للدورة وأن يطبع الشعار مصغرا على ورق A4 من مواقع متعددة».

وأكد مدير بطولة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم أحمد النعيمي على أهمية توافر جميع الشروط الموضوعة من قبل اللجنة التنفيذية لقبول العمل ودخوله في المسابقة لاختيار أفضل تصميم.

وكانت اللجنة التنفيذية للبطولة رفعت قيمة جوائز المسابقة، إذ سيحصل العمل الفني الفائز بالمركز الأول على مبلغ 3 آلاف دينار بحريني فيما سيحصل العمل الفائز بالمركز الثاني على مبلغ ألف دينار فيما سيحصل العمل الفائز بالمركز الثالث على 500 دينار.

العدد 3496 - الإثنين 02 أبريل 2012م الموافق 11 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً