العدد 1462 - الأربعاء 06 سبتمبر 2006م الموافق 12 شعبان 1427هـ

مهرجان المنتزه للعام الدراسي الجديد

«أجود الأصناف بأسعار تنافسية»

أطلقت أسواق المنتزه مهرجانها السنوي للقرطاسية والذي بدأ في العشرين من أغسطس/ آب الماضي ويستمر حتى الثامن من سبتمبر/ أيلول الجاري، وذلك تأكيدا لحضورها الدائم في المواسم كافة وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد والعودة للمدارس.

وقد عملت أسواق المنتزه ومنذ وقت مبكر على توفير المستلزمات والأدوات المدرسية ومتطلبات طلاب المراحل المختلفة في المدارس والجامعات وحرصت على تنويع مصادرها واصنافها التي تتميز بالجودة كافة العالية والاسعار التنافسية في آن واحد لتلبي وترضي الأذواق كافة.

ويتميز مهرجان القرطاسية لهذا العام بوجود تصاميم خاصة واشكال فنية للدفاتر المدرسية انفردت بها أسواق المنتزه، كما عملت على تسهيل عملية التسوق من خلال تخصيص أماكن محددة لهذه الأغراض داخل فروعها المنتشرة على مستوى المملكة.

وتشارك جميع فروع أسواق المنتزه في هذا المهرجان السنوي اضافة إلى مركز المنتزه التجاري وهو ما يتيح لزبائن المنتزه في مختلف المناطق فرصة شراء المسلتزمات الدراسية من أقرب فرع إليهم.

يذكر أنه يجرى حاليا الاستعداد لموسم شهر رمضان الكريم، والذي سيتم الإعلان عنه رسميا في منتصف سبتمبر الجاري، وذلك من خلال تجهيز العروض الخاصة والعبوات العائلية الاقتصادية والمساحات الكبيرة للعروض الرمضانية، كما سيحمل هذا الموسم مفاجآت عدة وكبيرة تصاحبها حملات إعلامية ضخمة وجوائز قيمة يصل مجموعها إلى 40 ألف دينار بحريني

العدد 1462 - الأربعاء 06 سبتمبر 2006م الموافق 12 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً