العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ

«قوة الدفاع» تدشن برنامج التزويد الفني «تصميم»

وزير الدولة لشئون الدفاع لدى حضوره حفل تدشين برنامج التزويد الفني
وزير الدولة لشئون الدفاع لدى حضوره حفل تدشين برنامج التزويد الفني

دشنت قوة دفاع البحرين يوم امس الأربعاء (4 ابريل/ نيسان 2012م) منظومة التزويد الفني «تصميم» بقاعدة الرفاع الجوية، تحت رعاية وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة.

وتم خلال حفل التدشين تقديم إيجاز وعرض توضحي عملي عن مشروع الصيانة والتزويد الفني والمشتريات «تصميم»، ثم قام الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بجولة في مبنى التزويد الفني التابع لقاعدة الرفاع الجوية.

وأكد وزير الدولة لشئون الدفاع حرص قوة دفاع البحرين على انتهاج التطوير والحداثة في جميع الوحدات والقطاعات والأقسام العسكرية من خلال توفير برامج تقنية وأجهزة حديثة تسهل من إجراءات العمل وترفع من جودته تنفيذا لتوجيهات القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ومن تلك البرامج، برنامج «تصميم» الذي يعد أحد أكبر المشاريع التقنية التي تنفذها قوة دفاع البحرين، حيث يعد ركيزة أساسية في عملية التحديث الشامل، ويتوافق مع الخطة الإستراتيجية التطويرية والرؤى الثابتة التي خطها عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأضاف أن برنامج «تصميم» هو مشروع شامل ينظم ويلبي جميع المتطلبات العسكرية ويوزعها للوحدات والمديريات المعنية بالمشتريات والإمداد والصيانة، ما يسهل عملية اتخاذ القرارات السريعة والسليمة لإدارة سلسلة التزويد.

وأكد أن وجود مثل هذه الأنظمة الحديثة هو محل فخر واعتزاز لكل منتسبي قوة دفاع البحرين، وخاصة أن تلك الأنظمة تأتي من قبل كوادر وطنية وكفاءات عالية تزخر بها قوة دفاع البحرين والذين بجهدهم تمت برمجة هذه الأنظمة، وبسواعدهم وجدت هذه البرامج والتي ترفع من مستوى التعامل مع التكنولوجيا وتسخيرها ضمن متطلبات الإدارة الحديثة.

العدد 3498 - الأربعاء 04 أبريل 2012م الموافق 13 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً