العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ

القبض على 4 أشخاص بعد تعمدهم الاصطدام بدورية بحرية

قال قائد خفر السواحل: «إن شرطة خفر السواحل تمكنت من القبض على 4 أشخاص بعد تعمدهم الاصطدام بدورية بحرية ومحاولة الهروب بقاربهم وذلك مساء يوم الثلثاء الماضي في المنطقة البحرية شمال سليسل».

وأوضح قائد خفر السواحل في بيان لوزارة الداخلية أمس الأربعاء (11 أبريل/ نيسان 2012) أنه بينما كانت إحدى دوريات خفر السواحل على واجبها في حفظ الأمن ومراقبة مياه مملكة البحرين، لاحظت وجود قارب يزاول عملية صيد الروبيان رغم حظر صيده في الوقت الراهن، حيث توجهت الدورية إليه فقام أحد البحارة بإشهار سلاح أبيض (سكين) على شرطة الدورية، ثم تعمد قائد القارب الاصطدام بدورية الشرطة ولاذ بالفرار إلا أن شرطة الدورية تمكنت من إيقاف القارب والقبض على الأشخاص الذين كانوا على متنه.

وأشار قائد خفر السواحل إلى أنه جارٍ استكمال الإجراءات القانونية لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

العدد 3505 - الأربعاء 11 أبريل 2012م الموافق 20 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:08 م

      الزائران 1و2 يقولون الصدق

      ليش ماحطوا صور الطراريد علشان يبين من الداعم ومن المدعوم.
      الكل يعرف ان كثير من الحوادث تكون بسبب الدورية بسبب عجزها عن ايقافهم وتطبيق القانون. للعلم هذي مهمة الثروة السمكية .هية المعنية بحماية الثروة واما خفر السواحل فمهمتها الامن والحدود البحرية.
      وهذا اللي صاير خربطة القانون يعطي هذي النتايج

    • زائر 3 | 1:56 ص

      الحقيقة عكس ما ادعت خفر السواحل

      الحقيقة عكس ما ادعت خفر السواحل فالدرية هى من قامت بتعمد الاصتدام بالبحارة عند خروجهم من البحر وبهدف البحث عن ربيان وهذه القضية ليست الاولي التى تتعمد دوريات خفر السواحل الاصتدام بالبحارة وحتى في عرض البحر سجلت قضايا سابقة بأن قامت دوريات بالاصتدام بالقواب فقط للبحث عن مخالفات صيد الربيان

    • زائر 1 | 12:41 ص

      انا اخاف من الدوريه

      تبون الصج اخاف من الدوريه السريعه حق خفر السواحل مره صادوني وقلت توبه بعد اصيد ربيان في الممنوع عندهم طراريد سريعه يمكن اسرع طراريد في البحرين ويخرعون الاحسن ادا جوك لاتهرب اوقف بيتعاطفون معك وهم طيبين بس لا تهرب ينقلبون عليك اسود انا مجرب هذي الشي

اقرأ ايضاً