العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

«هيئة النفط» تكرم الفائزين في مسابقة تحديد نوعية الوقود المناسب للمركبات

أقيم في مبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز صباح أمس الاثنين 16 أبريل/ نيسان 2012م حفل استقبال للفائزين بمسابقة استطلاع آراء الجمهور التي نظمتها الهيئة الوطنية للنفط والغاز بشأن تحديد نوعية الوقود المناسب لمحركات السيارات المختلفة (ممتاز أو جيد).

وقد بدأ حفل التكريم بكلمة أشاد فيها مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط علي عبدالجبار السواد بالمشاركين في هذه المسابقة مهنئاً الفائزين الذين بلغ عددهم (6) أشخاص ومتمنياً لهم المزيد من التوفيق والتواصل مع البرامج التي تنفذها الهيئة الوطنية للنفط والغاز. ولقد تم اختيار هؤلاء الفائزين من قبل الحاسوب الآلي بواسطة السحب العشوائي حيث تم توزيع الجوائز عليهم تكريماً لمشاركتهم وفوزهم في هذه المسابقة.

وقال علي السواد إن هذا التكريم يأتي انطلاقاً من حرص وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا على الاهتمام بهذه المسابقة، التي تم تدشينها تحت خدمة أون لاين للاستعلام عن نوعية الجازولين المناسب للمركبات والتي من خلالها يستطيع المواطنون والمقيمون في مملكة البحرين ومن خلال الموقع الالكتروني للهيئة الوطنية للنفط والغاز أو من خلال بوابة الحكومة الالكترونية التعرف على رقم الأوكتين المناسب لاستخدام المركبات.

يذكر أن السحب على الفائزين في هذه المسابقة قد جرى صباح يوم الخميس الموافق 23 فبراير/ شباط 2012م في مبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز وبحضور كل من مدير عام شئون النفط والغاز المهندس جاسم عيسى الشيراوي ومدير التسويق والتوعية زياد عصفور، ومن هيئة الحكومة الالكترونية علي درويش وأعضاء فريق الهيئة لتطوير الموقع الالكتروني، حيث تم سحب القرعة لاختيار الفائزين في مسابقة استطلاع آراء الجمهور التي نظمتها الهيئة الوطنية للنفط والغاز بشأن تحديد نوعية الوقود المناسب لمحركات السيارات المختلفة (ممتاز، جيد).

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً