العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ

الرفاع يصل مسقط واليوم الاستعداد الحاسم

غيابات كثيرة في صفوفه قبل المواجهة الخليجية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع إلى العاصمة العمانية (مسقط) استعدادًا لخوض اللقاء الأخير في المرحلة التمهيدية من بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس بدول مجلس التعاون في نسختها السابعة والعشرين وذلك أمام النهضة العماني غدًا (الأربعاء) على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

واستغرقت الرحلة التي نقلت الفريق عبر طيران الخليج «الناقل الوطني لمملكة البحرين» من مطار البحرين الدولي حتى مسقط ساعة ونصف تقريبًا، إذ كان في استقبال الفريق ممثل من نادي النهضة العماني، وإداري فريق الرفاع حمد البوعينين الذي وصل أمس الأول إلى السلطنة لترتيب سكن الفريق والاطمئنان على احتياجاته قبل وصوله.

وتوجهت البعثة فور وصولها إلى مقر الإقامة بفندق «بارك إن» بالقرب من بوشر إحدى ضواحي العاصمة العمانية.

ويترأس البعثة عضو مجلس إدارة نادي الرفاع المسئول عن شئون البطولة الخليجية خالد عبدالعزيز الكعبي، كما تضم البعثة في عضويتها مدير الفريق خالد النعيمي، والإداري حمد البوعينين الذي غادر يوم أمس للاطمئنان على مقر سكن الفريق وملعب التدريب التي خصصه نادي النهضة للرفاع.

ويضم الجهاز الفني المدرب مرجان عيد، ومساعده عبدالله الدوسري، علاوة على مدرب الحراس أنور محفوظ، ومدرب اللياقة البدنية البرازيلي جوزيف، واختصاصي العلاج الطبيعي محمد ناصر، والمنسق الإعلامي أحمد جعفر.

وتضم القائمة التي اختارها المدرب مرجان عيد 20 لاعبًا هم: حمد الدوسري، ناصر يحيى، أبوبكر آدم، نضال إسماعيل، داوود سعد، عبدالله عبده، محمد عبدالوهاب، سلمان عيسى، حسين سلمان، جون جامبو، محمد سعد، حسين عيسى، مرديك ماردكيان، محمد ربيعة، حسن فريد، سلطان ثاني، إسماعيل محمد، عبدالرحمن مبارك، وراشد قمبر، بينما تخلف عن البعثة اللاعب أحمد بوبشيت لظروف عمله.

ولا يزال مدير الفريق الرفاعي خالد النعيمي يحاول تأمين وصول اللاعب اليوم إلى مسقط، وخصوصًا في ظل الغيابات الكثيرة التي طالت الفريق في هذه المباراة.

ويغيب عن الرفاع في هذه المواجهة كل من، القائد طلال يوسف المصاب في الركبة، كما يغيب عبدالله المرزوقي بعد أن عاودته إصابة الفخذ، ويغيب أيضًا محمد الدعيج للسبب ذاته، فيما يتغيب الحارس محمود منصور عن البعثة مع زميله حسان جميل بسبب انشغالهم بالامتحانات الدراسية.

وفور وصول الفريق إلى مقر السكن، منح الجهاز الفني بقيادة المدرب مرجان عيد اللاعبين راحة لمدة نصف ساعة قبل التوجه إلى مجمع السلطان قابوس الرياضي لخوض حصة تدريبية على أحد الملاعب الفرعية للمجمع.

واستمر التدريب قرابة الساعة، لكن المدرب مرجان عيد عَمِدَ إلى تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين في هذه الحصة بسبب الإرهاق الذي تعرض لها اللاعبون أثناء الرحلة.

واشتمل على التدريب على بعض الجوانب اللياقية، كما أجرى المدرب تقسيمة مبسطة على مساحة صغيرة من الملعب.

وخاض التدريب جميع اللاعبين، في الوقت الذي دخل فيه اللاعب نضال إسماعيل التدريب متأخرًا بعد أن كان مع اختصاصي العلاج الطبيعي محمد ناصر إثر إصابته طفيفة جدًا تعرض لها في الحوض.

وسيعقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لمناقشة الترتيبات النهائية للقاء مع طاقم التحكيم والمنظمين، إذ سيتم تحديد ألوان ملابس الفريقين التي من المتوقع أن تكون السماوي بالنسبة إلى الرفاع والأخضر بالنسبة للنهضة، وهما اللونان الأساسيان بالنسبة إلى الفريقين.

وسيخوض الفريق اليوم تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة في مجمع السلطان قابوس الرياضي عند الساعة 7:30 مساء بتوقيت عمان (6:30 بالتوقيت المحلي للبحرين).

العدد 3510 - الإثنين 16 أبريل 2012م الموافق 25 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً