العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

«أحمر أشبال الطائرة» يخسر تجربة داركليب الودية

تعرض «أحمر أشبال الطائرة» لخسارته الثالثة في المباريات الودية التي يخوضها استعداداً للبطولة المدرسية لمجلس التعاون الخليجي للكرة الطائرة وذلك من داركليب الذي لعب بفريق يعتبر مزيج من الناشئين والأشبال وبنتيجة (3/1).

وحاول الجهاز الفني بقيادة المدرب رمزي أحمد أن يستغل هذه المباراة جيداً من ناحية تثبيت التشكيل خصوصاً بعد إعطائه الفرصة لكل اللاعبين في المباراتين الماضيتين ضد شباب النادي الأهلي والرفاع الشرقي الذي لعب بفريق يعتبر مزيج من الناشئين والشباب أيضاً. إذ لعب أمس في الشوطين الأولين بتشكيلة شبه ثابتة بهدف زرع الانسجام بين اللاعبين حتى يكونوا جاهزين للبطولة، مع محاولة إعطاء بعض اللاعبين فرصة المشاركة في الشوطين الثالث والرابع.

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني اليوم التصفية النهائية وتحدد القائمة التي ستغادر إلى الدوحة في 23 أبريل/نيسان المقبل.

وبعد المباراة قال رئيس قسم المسابقات بإدارة التربية الرياضية عبدالله الحاج للاعبين أن الأداء في مباراة الأمس يعد أفضل من المباراة التي سبقتها ضد الرفاع الشرقي وهذا يعتبر أمر جيد.

وأضاف «أنا مرتاح من عدة نواحي بالمقارنة بالمباراة الماضية، وأتمنى أن تستمروا في التحسن لأن هذا سيساهم في ارتفاع المستوى الفني لديكم من دون شك».

وتابع الحاج قائلا: «عليكم أن تكونوا على تواصل مستمر مع بعضكم البعض لأن هذا سيزيد الانسجام أكثر، وأتمنى أن ترفعوا اسم البحرين عالياً في هذا الاستحقاق الخليجي».

من جهته، قال مدرب المنتخب رمزي أحمد أن المستوى الفني للاعبين تحسن بشكل ملحوظ بالمقارنة مع المرحلة الأولى من الأعداد، وأضاف «بالطبع هناك أخطاء سنحاول تصحيحها ونأمل أن نوفق في تقديم منتخب يقدم مستويات إيجابية».

وعن التصفية، قال: «التصفية النهائية سيتم إقرارها اليوم بإذن الله تعالى».

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً