العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ

السكري: فوجئنا بالمستوى ولا نستحق الخسارة الشرقاوية

النسر يعجز عن التحليق... و5 مباريات مصيرية تنتظره في مشواره

مثلت الخسارة الجديدة التي مني بها الأهلي أمام الرفاع الشرقي بهدف ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الأولى استمرارا للانحدار والتراجع الذي ضرب صفوف القلعة الصفراء، ما خلف حسرة وأسى على ما وصل إليه الأهلي من وضعية معقدة في المركز الأخير لجدول ترتيب الفرق.

وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع صحوة أهلاوية وتحليقا للنسر من جديد وعودة قوية بعد فترة توقف الدوري من أجل تصحيح المسار والابتعاد عن شبح الهبوط، إلا أن السقوط الجديد جعل نبرة التشاؤم تسيطر على عشاق النادي.

وأبدى مساعد مدرب الفريق الأهلاوي عبدعلي السكري استغرابه وتفاجؤه من المستوى الذي ظهر به الفريق أمام الرفاع الشرقي، مؤكدا أن الجهاز الفني عمل طوال أسبوع على تحضيره وفق قناعات فنية نتيجة متابعة الفريق الخصم في مبارياته الأخيرة، وأضاف «لعب الضغط النفسي على اللاعبين دوره في سوء الأداء والمستوى الذي قدمناه».

وعبر السكري عن عدم رضاه على مستوى فريقه، إلا أنه أكد أنه لا يستحق الخسارة أمام الرفاع الشرقي طبقا لما قدمه الفريقان من مستوى خلال مجريات اللعب في المباراة، مستشهدا بالفرص التي سنحت لكل منهما، وأضاف «لم نستحق الخروج بالخسارة وخصوصا أننا أضعنا فرصا أخطر وأكثر من الرفاع الشرقي، وعلى أقل تقدير كنا نخرج بالتعادل ونقطة واحدة».

وكشف مساعد المدرب الأهلاوي عن المشكلة التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن وهي عدم وجود المهاجم القادر على ترجمة الفرص أمام المرمى، مؤكدا أن الفريق يعاني من هذه الجزئية وهو ما يتطلب تغييرا في نمطية وإستراتيجية اللعب للقضاء على المشكلة، وأضاف «سنحاول تغيير تركيبة اللاعبين وتوظيفهم بصورة مغايرة من أجل تصحيح بعض الأخطاء».

ورفض السكري وصف مباراة الفريق القادمة أمام البحرين بالمصيرية والحاسمة في مشواره، مؤكدا أن أمامه 5 مباريات كلها مصيرية وحاسمة، مطالبا لاعبيه بمضاعفة الجهود وإبعاد اليأس عن نفوسهم، وأضاف «لا بد من تغيير العقلية التي يلعب بها اللاعبون وإبعاد اليأس، والنظر لعراقة وتاريخ هذا النادي».

وتابع السكري «الفريق ليس سيئا بالصورة التي تجعلنا نرفع راية الاستسلام فهناك فرق ليسوا أحسن حالا منه مع احترامي لجميع الفرق».

العدد 3512 - الأربعاء 18 أبريل 2012م الموافق 26 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً