العدد 3514 - الجمعة 20 أبريل 2012م الموافق 28 جمادى الأولى 1433هـ

شركة عبدالله بن هندي تحتفل بعيد الأسرة

قامت اللجنة الاجتماعية بمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي بزيارة مركز المحرق للرعاية الاجتماعية للاحتفال مع مقيمي المركز من المسنين من الجنسين بعيد الأسرة. وتأتي هذه الزيارة كجزء من البرنامج الذي تنتهجه المجموعة للأعمال الخيرية والعناية بمن هم في حاجة للعناية.

وقد قام أعضاء اللجنة بمرافقة مسئولي المركز بقضاء وقت ممتع من المشاركة الاجتماعية والوجدانية لمقيمي المركز من الجنسين وتقديم ما لذ وطاب من الأطعمة البحرينية والعربية لهم وتناول وجبة العشاء معهم والتي كان لها أثر كبير على أنفسهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

وتأتي هذه الزيارة إيماناً من شركة عبدالله بن هندي وكيا موتورز بأن ضرورة المشاركة الاجتماعية والوجدانية والاهتمام والعناية بكافة طوائف المجتمع والتواصل معهم وبشكل خاص المسنين من الجنسين واجب اجتماعي وإنساني.

وتُعد مجموعة شركات بن هندي واحدة من المؤسسات التي لها باع طويل في تقديم الخدمات الاجتماعية والعمل جنباً إلى جنب لتحسين العناية بالمسنين والأطفال اليتامى وذوي الحاجة في مملكة البحرين، وقد قامت المجموعة مؤخراً بتنظيم حملة للتبرع بالدم بالاشتراك مع بنك الدم بمجمع السلمانية الطبي لاقت إقبالاً كبيراً من الموظفين حيث شارك فيها أكثر من 60 موظفاً. أما مركز المحرق للرعاية الاجتماعية فقد تأسس في العام 1995 بهدف تقديم كافة الخدمات الاجتماعية والصحية والنفسية والمعيشية والترفيهية والعلاج الطبيعي للمسنين من الجنسين. وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمركز 60 مسناً ومسنة، ويقوم المركز بتوفير خدمات الرعاية الصحية الأولية المنزلية للمسنين. ويعمل في المركز طاقم فني وإداري مكون من 68 موظفاً وموظفة من مختلف التخصصات من ممرضات وأخصائيي علاج طبيعي وتغذية وفنيي تأهيل اجتماعي وطبيعي ومساعدي خدمات طبية وغيرها من التخصصات ذات الصلة.

العدد 3514 - الجمعة 20 أبريل 2012م الموافق 28 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً