العدد 3515 - السبت 21 أبريل 2012م الموافق 30 جمادى الأولى 1433هـ

المحرق تنظم احتفالاً شعبيّاً تقديراً لرئيس الوزراء

جماهير غفيرة حضرت «المهرجان الثاني ليوم الولاء لخليفة بن سلمان» في المحرق
جماهير غفيرة حضرت «المهرجان الثاني ليوم الولاء لخليفة بن سلمان» في المحرق

نظم مجلس المرباطي وأهالي المحرق مساء أمس الأول الجمعة (20 أبريل/ نيسان 2012)، احتفالاً شعبياً كبيراً تحت عنوان «المهرجان الثاني ليوم الولاء لخليفة بن سلمان... خليفة أنت عزنا وفخرنا»، وذلك تقديراً لدور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في مسيرة النهضة والتنمية في مملكة البحرين، وتعبيراً عن حبهم لسموه.

وشهد الحفل حضوراً كبيراً، ومشاركة فاعلة في فعالياته التي تنوعت بين الشعر والفن والترفيه والمسابقات، وجميعها كانت تصب في التعبير عن الحب الشعبي لسمو رئيس الوزراء كما تم التوقيع على كتاب الولاء لسموه.

وأكد الحضور أن هذا الاحتفال هو غيض من فيض المشاعر والمحبة التي يكنها المواطنون عموماً وأهالي المحرق خصوصاً لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مجد الوطن وباني نهضته الذي أفرد المحرق بعناية ومحبة خاصة ستظل ماثلة دائماً عند أهلها. وعبر الحضور عن بالغ الشكر والتقدير لسموه على قيادة سموه لحركة البناء والتطوير في المحرق ما أعاد الحياة لهذه المدينة العريقة، التي باتت اليوم بفضل اهتمام سموه واحة تعليمية وصحية وخدمية متطورة، واصفين سموه بأنه مجد الوطن وباني حضارته وصاحب الأيادي البيضاء على هذه المملكة وأهلها.

وبدأ الحفل بكلمة لرئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان زهير المرباطي، أكد فيها أن الجميع اليوم يجتمعون لمناسبة عظيمة وهي التعبير عن الحب والولاء لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

وقال المرباطي: «من محرق العز بلد الآباء والأجداد عاصمة البحرين الأولى، نؤكد حبنا وولاءنا لرجل العطاء والإنجازات ولرجل سخر حياته لبناء الوطن ونهضته ولرجل طالما وقف مع شعبه في أشد أزماته هو خليفة بن سلمان».

بعدها بدأت فقرة الشعر، إذ ألقت شاعرة الفاتح جيهان محمد والشاعرة عائشة خليفة المعاودة والطفلة أنفال شاهد محمود والشاعر خالد المرباطي، قصائد شعرية في حب سمو رئيس الوزراء، كما تم توزيع الجوائز التقديرية على الفائزين بالمركزين الأول والثاني في مسابقة أجمل لوحة فنية للأطفال، والتي كانت جميعها لسمو رئيس الوزراء، وتكريم الفائزين بمسابقة اللبس الشعبي ومسابقة أجمل سيارة مزينة بصور سمو رئيس الوزراء، بالإضافة إلى تكريم الجهات الراعية والداعمة للمهرجان.

العدد 3515 - السبت 21 أبريل 2012م الموافق 30 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 17 | 10:06 ص

      الحقيقة

      هذا اقل ما يمكن تقديمه للامير الملكي خليفة بن سلمان ال خليفة
      الذي اجمع جميع مكونات الشعب عن حبهم له وولائه اليه لما قدمه من مسيرة مميزة ببناء نهضة البحرين

    • زائر 15 | 8:35 ص

      يستاهل

      يستاهل بوعلي سليل المجد الله يطول في عمره ويخليه عر وفخر هذا البلد

اقرأ ايضاً