العدد 3516 - الأحد 22 أبريل 2012م الموافق 01 جمادى الآخرة 1433هـ

البلوشي تثمن دعم الوجيه كانو لبناء دار لرعاية الوالدين بمدينة حمد

المنامة - وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي اليوم رجل الأعمال الوجيه فوزي كانو وذلك بمكتبها في مقر الوزارة في مرفأ البحرين المالي.
وفي بداية اللقاء رحبت الوزيرة البلوشي بالوجيه كانو، مثمنة دور القطاع الخاص عموما، والعوائل التجارية البحرينية المعروفة كعائلة كانو تحديدا، في دعم المشاريع الاجتماعية والتنموية التي تعزز من رصيد مملكة البحرين في المجال الحقوقي والاجتماعي، مثمنة الوزيرة دعم الوجيه كانو السخي لبناء دار لرعاية الوالدين في مدينة حمد، وستتولى إدارتها جمعية مدينة حمد للعمل الخيري.
وأكدت الوزيرة البلوشي أن القطاع الخاص يعتبر شريكا رئيسيا في مسيرة التنمية والعمل الوطني وذلك من خلال مشاركته الفاعلة والملموسة في مشاريع الوزارة المتعددة ومع مختلف القطاعات سواء المتعلقة بالرعاية الاجتماعية أو ذوي الإعاقة أو المنظمات الأهلية أو غيرهم.
وذكرت الوزيرة البلوشي أن لعائلة كانو بصمات واضحة في مختلف المواقع والميادين بالمجتمع، لافتة الوزيرة إلى وضع الوزارة خطة تنفيذية لفتح عدد من دور رعاية الوالدين في مختلف المناطق وقد نجحت الوزارة في تجربة إسناد إدارة هذه الدور لمنظمات أهلية، وهو الأمر الذي المحفز لتكرار هذه التجربة مع دور الرعاية التي سيجري إفتتاحها قريبا، وذلك يعتبر مثالا حيا على نجاح مبدأ الشراكة المجتمعية الذي أطلقته الوزارة منذ سنوات.
من جهته، عبّر الوجيه فوزي كانو عن سروره لمستوى العمل المثمر لوزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية، وما حققته الوزارة من مكتسبات إجتماعية للوطن والمواطنين.
وشهدت الوزيرة مراسم حفل توقيع اتفاقية الشراكة المجتمعية فيما بين الوزارة وجمعية مدينة حمد للعمل الخيري، والتي وقعتها من جانب الوزارة وكيل شؤون التنمية الاجتماعية حنان كمال، ووقعها من جانب الجمعية الرئيس الفخري للجمعية الوجيه كانو. وحضر مراسم التوقيع أيضا رئيس الجمعية جمال داوود.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً