العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ

«السياحة العُمانية» تطلق مناقصة تعهيد «خدمات التصميم»

ذكرت وزارة السياحة العُمانية خلال مشاركتها في «معرض سوق السفر العربي 2012» أنها تعتزم إطلاق مناقصة لتعهيد خدمات التصميم الإبداعي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقالت وكيل وزارة السياحة العمانية ميثاء المحروقي: «يعتبر «معرض سوق السفر العربي 2012» الوقت الأمثل للإعلان عن خططنا لإطلاق مناقصة تعهيد خدمات التصميم الإبداعي بهدف الوصول بحملتنا الترويجية «للجمال عنوان» إلى مستوى جديد من التميز. ونتطلع إلى التعاون مع وكالة إعلانية ناجحة تتمتع بقدرات استراتيجية عالية المستوى لتعزيز الوعي بسلطنة عُمان كوجهة سياحية رائدة وإطلاق سلسلة من الحملات الترويجية الموجهة مباشرة للفئات المستهدفة».

ورأت أن عُمان تعتبر وجهة للسفر والسياحة الشعبية، ومركزاً للسياحة الثقافية والتراثية والسياحية الطبيعية والبيئية وسياحة المغامرات. وساهمت الحملات الترويجية في تعزيز مكانة السلطنة كخيار مفضل للمسافرين الباحثين عن فرصة الاستمتاع بتجربة سياحية متكاملة وغنية بسحر الحضارة العربية الأصيلة. كما تمكنت السلطنة أيضاً من ترسيخ مكانتها على خارطة سياحة الأعمال والحوافز، ولاسيّما مع تطوير «مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض» الذي يضم 3000 مقعد والمقرر استكماله بحلول العام 2015.

وقالت: «تحرص وزارة السياحة العُمانية على تطوير السياحة المحلية باعتبارها أولوية رئيسية، ما يدفعها إلى التركيز على دعم الفعاليات الكبرى مثل «مهرجان مسقط» و «مهرجان صلالة السياحي» فضلاً عن تعزيز المحفظة الغنية من الوجهات السياحية الجاذبة، بما فيها «محمية رأس الجنز الطبيعية للسلاحف» ودار الأوبرا السلطانية في العاصمة مسقط. وتؤكد الوزارة على الحاجة الملحة لإطلاق حملات ترويجية قائمة بحد ذاتها للترويج لصلالة على الصعيد الدولي فضلاً عن التعريف على نطاق واسع بالوجهات الاقليمية مثل جبال الحجار الشاهقة بالإضافة إلى الساحل الشرقي للسلطنة باعتباره الخيار السياحي الأمثل خلال فصل الصيف».

العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً