العدد 3531 - الإثنين 07 مايو 2012م الموافق 16 جمادى الآخرة 1433هـ

قلالي والمنامة والمحرق يتأهلون لنصف نهائي كأس الأشبال

تأهلت فرق قلالي والمنامة والمحرق إلى الدور نصف النهائي لكأس الأشبال لكرة القدم بعد فوزها أمس على الرفاع وسترة والبسيتين في دور الثمانية لتكتمل أضلاع الدور نصف النهائي الذي سيقام الجمعة المقبل.

فوز قلالي جاء على حساب الرفاع بهدفين مقابل هدف، إذ تقدم قلالي بهدف السبق عن طريق جاسم أحمد بعد مرور 35 دقيقة، وفي بداية الشوط الثاني تمكن الرفاع من تعديل النتيجة عن طريق عزيز احمد.

وخطف مالك ظافر هدف الفوز لقلالي ليتأهل إلى الدور نصف النهائي. أدار المباراة حكم الساحة عبدالعزيز شريدة وساعده مجدي مسعد وصلاح بوعلاي.

وتمكن المنامة من عبور المنامة بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهم على الملاعب الخارجية (4) التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وسجل هدف المنامة الوحيد عبدالله موسى في الدقيقة 26 من الشوط الثاني.

أدار المباراة حكم الساحة صلاح جناحي وساعده محمد يعقوب وأحمد عيسى.

ولم يواجه المحرق صعوبة كبيرة بتخطيه البسيتين بعد فوزه عليه بنتيجة كبيرة قوامها 5 أهداف مقابل هدف، وعلى رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما إلا أن المحرق سيطر على الشوط الثاني وتمكن من تسجيل 4 أهداف.

أهداف المحرق جاءت عن طريق فيصل إبراهيم (هدفين)، غانم أحمد (هدفين) ويوسف حسن، فيما سجل هدف البسيتين الوحيد عبدالرحمن أحمد.

أدار المباراة حكم الساحة محمد الظاعن وساعده محمد شبيب وأحمد الغريب.

وكان أشبال الشباب تأهلوا إلى الدور نصف النهائي مباشرة بعد قرار من لجنة الانضباط بسبب اشراك لاعبا من الأهلي والرفاع الشرقي في الدور الـ 16 للمسابقة.

وستقام مباريات الدور نصف النهائي الجمعة المقبل، إذ سيلتقي الشباب مع قلالي على الملاعب الخارجية رقم (3)، وسيلعب المحرق مع المنامة على الملاعب الخارجية رقم (4).

العدد 3531 - الإثنين 07 مايو 2012م الموافق 16 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً