العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ

فالكاو يحتفل مع «نمر حقيقي» في الكالديرون

لجأ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لوسيلة مبتكرة وغير تقليدية للاحتفال بنجمه وهدافه الكولومبي راداميل فالكاو بعد أن قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الأوروبي، وذلك بالاستعانة بـ»نمر حقيقي» على أرضية ملعب فيسنتي كالديرون. ومن المعروف أن فالكاو ملقب بـ»النمر»، لذا قرر النادي إحضار نمر بنغالي ضخم إلى ملعب الفريق المدريدي لكي يلتقي بالهداف اللاتيني وجها لوجه.

وأظهر فالكاو سعادة كبيرة أثناء التقاط الصور التذكارية مع النمر، كما سمحت له مروضة النمر بالاقتراب منه ولمس جلده ومداعبته، فيما لم تبد على وجهه ملامح الخوف أو القلق، بل أظهر جرأة كبيرة كالتي تظهر منه دوما في المباريات الكبرى.

كما انشغل النمر، الذي يزن 270 كجم، باللعب مع الكرة والركض ورائها على العشب الأخضر للكالديرون.

وأثبت فالكاو بالتخصص أنه رجل المباريات النهائية لليوروبا ليغ، إذ قاد الروخي بلانكوس لحصد اللقب القاري بعد أن ساهم بهدفين رائعين في ثلاثية بيضاء هزت شباك أتلتيك بيلباو في نهائي بوخارست، ليرفع غلته التهديفية إلى 12 هدفا بالبطولة.

وسبق للنمر الكولومبي أن منح بورتو البرتغالي لقب النسخة الماضية من البطولة ذاتها بإحرازه هدف الفوز في نهائي البطولة في شباك سبورتنغ براغا، كما توج هدافا للبطولة. ومن أطرف التعليقات على فوز فالكاو بلقبي يورو ليغ متتاليين مع فريقين مختلفين. «اشتري فالكاو واحصل معه على يورو ليغ هدية».

العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً