العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

«الهملة الخيرية» تفتح باب الترشح لمجلس إدارتها

الهملة - جمعية الهملة الثقافية الخيرية 

12 مايو 2012

أعلنت اللجنة التحضيرية المستقلة لانتخابات جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية، عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورته الثالثة لمدة 18 يوماً من 10 حتى 28 مايو/ أيار 2012، وذلك تمهيداً لعقد الجمعية العمومية العادية الثالثة وإجراء الانتخابات أواخر الشهر المقبل. ودعا رئيس اللجنة التحضيرية المستقلة للانتخابات في الجمعية إبراهيم المؤذن، جميع الكوادر النشطة والراغبين في خدمة القرية وتطوير العمل المؤسساتي الاجتماعي فيها، إلى تسلم استمارات الترشح من أعضاء اللجنة التحضيرية في الفترة المذكورة سلفاً.

وأوضح المؤذن أن عدد مقاعد مجلس الإدارة 10 مقاعد - بحسب النظام الداخلي - يتم انتخابهم بالاقتراع السري والمباشر للأعضاء الذين مضت على عضويتهم 6 أشهر، آملاً أن تشهد انتخابات مجلس الإدارة في الدورة المقبلة منافسة شريفة وقوية بين المترشحين، معرباً عن تطلعه لتواجد العناصر الشبابية الجديدة والفاعلة وضرورة اشتراك العنصر النسائي، إذ إن فئتي النساء والشباب يشكلون الغالبية العظمى من أعضاء الجمعية العمومية.

وأهاب المؤذن بجميع أعضاء الجمعية ضرورة تسديد رسوم العضوية السنوية لكي يتسنى لهم الحصول على حقهم القانوني في الترشيح والترشح للانتخابات المقبلة.

العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً