العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ

النصر يلغي تدريبه الأول في البحرين ويكتفي بالتدريب الأخير

خسر أمام الكويت بهدف «بابا» وأصبح قريباً من الهبوط

وصل ظهر أمس إلى البحرين وفد فريق النصر الكويتي الأول لكرة القدم لملاقاة فريق المحرق يوم غد الثلثاء في الدور ربع النهائي لدوري أبطال الخليج، إذ حظي فريق النصر باستقبال أخوي من قبل نادي المحرق في مطار البحرين الدولي من خلال أعضاء لجنة الاستقبال بنادي المحرق والتي قامت بإجراءات الاستقبال بيسر في المطار ومن ثم الانتقال الى مقر إقامته بفندق كراون بلازا.

ويرأس الوفد نائب رئيس مجلس الإدارة حجاب عطاالله ويضم مدير الكرة خالد شريدة ومدير الفريق محمد العدواني والمدرب البرتغالي راشاو ومساعده التونسي محمد العياري ومدرب الحراس ماركيو وأخصائي العلاج الطبيعي محمد المرشدي بالإضافة الى 20 لاعبا يبرز بينهم المحترفين الليبي طارق التايب والعماني أحمد كانو والتونسي طارق بن يونس والنيجيري أوميكا.

وقرر مدرب فريق النصر راشاو إلغاء التدريب الأول لفريقه المقرر مساء أمس على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة وذلك بهدف إراحة لاعبيه بعد خوضهم مباراة أمام فريق الكويت في الدوري الكويتي أمس الأول واكتفى بتدريبات في النادي الصحي بالفندق أمس على أن يكتفي الفريق بإجراء تدريبه الأخير مساء اليوم على أستاد مدينة خليفة الذي ستقام عليه المباراة.

وقبل قدومه الى البحرين تعرض فريق النصر الى خسارة جديدة في الدوري الكويتي أمس الأول وكانت على يد فريق الكويت بهدف وحيد سجله النجم البحريني المحترف في الكويت حسين بابا في الجولة الثامنة عشرة ليتعقد موقف فريق النصر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة في المركز السابع قبل الأخير ويصبح من ضمن الفرق المهددة بالهبوط.

ويرافق وفد فريق النصر لاعبه المصاب جابر الفضلي الذي سيجري عملية جراحية في (الأنكل) على يد استشاري إصابات الملاعب محمد سالم علماً أن الفضلي يغيب عن النصر طوال منافسات الموسم الحالي بسبب الإصابة.

العدواني: التركيز سلاحنا لتخطي المحرق

وأكد مدير فريق النصر محمد العدواني بأنه لديه ثقة كبيرة في إمكانية اللاعبين للمنافسة علي الجبهتين المحلية والخليجية بنفس المستوى، مشيرا الى أن فريق المحرق البحريني يحتاج الى تركيز شديد للتغلب عليه لاسيما وانه احد الفرق المرشحة للفوز بلقب البطولة.

وقال العداوني أن صفوف الفريق مكتملة ولا توجد به أي إصابات أو غيابات باستثناء الموقوف عبدالعزيز الداود الذي تعرض للطرد في مواجهة البسيتين البحريني الأخيرة في دور المجموعات، مشيرا إلى أن الفريق لن يتنازل عن فرصة التأهل للدور نصف النهائي على رغم صعوبة فريق المحرق.

العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً