العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

مجلس إدارة «بابكو» يستعرض الأداء المالي والتشغيلي للشركة

ترأس رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) عادل خليل المؤيد الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الشركة رقم (58) المنعقد صباح أمس (الثلثاء) بقاعة اجتماعات مجلس إدارة الشركة بمصنع التكرير.

وفي بداية الاجتماع، أشاد المؤيد بالدعم والاهتمام المتواصلين اللذين تلقاهما «بابكو» من القيادة، وبالدعم الفعال والمتواصل من وزير الطاقة رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز عبدالحسين ميرزا بما يعمل على تمكين شركة بابكو من الاضطلاع بالدور المناط إليها في خدمة الوطن.

وخلال الاجتماع استعرض المجلس عدداً من الموضوعات الرئيسية ذات الصلة بالأداء التشغيلي في بابكو، وناقش البيانات المالية للعام 2011 واستمع إلى شرح توضيحي من قبل لجنة التدقيق والمالية، كما ناقش موضوع الحوكمة المؤسساتية ومنظومة إدارة المخاطر في بابكو. واستعرض المجلس عدداً من المسائل الأخرى ذات الصلة بأداء الشركة وأصدر توجيهاته للإدارة التنفيذية تجاهها.

وفي ختام الاجتماع، أعرب المؤيد عن شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع موظفي الشركة، مشيداً بإخلاصهم وتفانيهم في خدمة الشركة. كما أشاد بالأداء المالي والتشغيلي للشركة وبقدرة بابكو على مواصلة نموها وتعزيز موقعها في السوق المحلي والعالمي. وأصدر توجيهاته بضرورة مواصلة العمل الجاد لتحقيق مزيد من الإنجازات وتأكيد المساهمات القيمة للشركة في خدمة المجتمع ومملكة البحرين.

وفي أعقاب الاجتماع، قام الحضور بجولة ميدانية لعدد من الوحدات التشغيلية بمصنع التكرير للوقوف على سير العمل بها.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً