العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

«فيرست فلايت» الهندية تفتتح فرعاً لها في البحرين

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

15 مايو 2012

أعلنت شركة «فيرست فلايت» الهندية العاملة في مجال الخدمات اللوجستية، عن افتتاح فرع لها في مملكة البحرين، للاستفادة من قطاع الخدمات اللوجستية المتنامي في البحرين، وتقديم خدماتها التي تشمل إدارة التخزين، والتوريد وخدمات التوزيع، إلى جانب توفير حلول الشحن النهائية. وتعد «فيرست فلايت»، شركة كبرى تقدم سلسلة عريضة من الخدمات اللوجستية عبر قرابة الألف مكتب داخل الهند، وتمتلك ثمانية مكاتب دولية تخدم أكثر من 220 دولة في مختلف أنحاء العالم، وتقدر قوتها العاملة بأكثر من عشرة آلاف موظف. ويوجد للشركة في دبي مقراً إقليمياً لمزاولة أعمالها منذ أواخر الثمانينيات.

وقالت مدير إدارة تطوير الأعمال بمجلس التنمية الاقتصادية فيفيان جمال «نقدر كثيراً قرار شركة «فيرست فلايت» بافتتاح فرع لمزاولة عملياتها في المملكة، وهو ما يمثل شهادة على البيئة الاستثمارية الجاذبة للبحرين والمزايا التنافسية لاقتصادنا الوطني إلى جانب البنية التحتية المميزة. وما يزيد من أهمية هذا القرار بالنسبة لنا هو أن دخول هذه الشركة الكبرى سيسهم في إعطاء دفعة مميزة لقطاع الخدمات اللوجستية الذي نعتبره قطاعاً حيوياً لتنمية اقتصادنا الوطني ونعتمد عليه لتعزيز العمليات التجارية المتعلقة بنمو الواردات في السوق المحلية ودعم التصدير».

ومن جانبه علق المدير المسئول عن منطقة الشرق الأوسط في شركة «فيرست فلايت» للشحن، جونسون مودا توماس: «توجد لدينا فرصة كبيرة جداً للنمو في سوق الشرق الأوسط، وبالأخص في السوق الخليجية التي تصل قيمتها إلى التريليون دولار. ونحن نعتقد أن البحرين توفر لنا أفضل وجهة يمكن من خلالها الحصول على هذه الفرصة، حيث قرب المسافة بين الميناء البحري والمطار، ووجود مناطق مجهزة لتقديم الخدمات اللوجستية إلى أي مكان في الخليج».

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً