العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

سلمان بن إبراهيم يتوج «الماروني» بطل «الدرجة الثانية» والعودة للأضواء

إبراهيم وفضل حصلا على جائزتي أفضل مدرب وإداري

توج الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة فريق الشباب بطلاً لدوري الدرجة الثانية والصعود لدوري الأضواء في الموسم المقبل، وجاء التتويج أمس (الأربعاء) بعد مباراة الماروني مع مدينة عيسى التي فاز «البطل» بهدفين نظيفين ضمن الجولة السادسة عشرة للمسابقة، وأقيمت بينهما على استاد مدينة خليفة بمدينة عيسى.

وحسم أبناء الماروني الصراع على لقب الدوري والصعود للأضواء منذ الجولة السابقة، وعمد اتحاد الكرة إلى إقامة مباراته الأخيرة على استاد خليفة ويتوجه الشيخ سلمان بن إبراهيم. وبعد فوز الشباب أمس على مدينة عيسى بهدفين نظيفين، أنهى المسابقة على هرم الترتيب برصيد (45 نقطة)، فيما بقى مدينة عيسى على نقاطه السابقة (9 نقاط)، وسجل هدفي الشباب علي جواد (5) والمحترف اسماعيل (62).

وعمت الأفراح الأوساط الشبابية أمس بعد ختام المباراة التي شهدت حضور جماهيري شبابي احتفل مع الفريق بدرع الدوري والصعود للأضواء، وشهدت المباراة حضور نائب رئيس اتحاد الكرة للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة والقائم بأعمال الأمين العام باتحاد الكرة علي أحمد البوعينين وعدد من أعضاء مجلس الإدارة إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب يتقدمهم رئيس النادي ميرزا أحمد.

وبالعودة للمباراة، فإن الشباب قدم مستوى ملحوظ لاقى استحسان الجميع وأثبت بأنه بطل يستحق العودة من جديد لدوري الأضواء، وباغت الماروني لاعبي مدينة عيسى عندما سجل هدفاً سريعاً بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة عن طريق علي جواد.

وعلى رغم الهدوء إلا أن الماروني ظل مسيطراً على المباراة وكانت له الأفضلية على رغم بعض المحاولات من جانب مدينة عيسى وانتهى هذا الشوط بتقدم الشباب بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تفنن لاعبو الشباب بإضاعة الفرص قبل أن يسجل المحترف اسماعيل الهدف الثاني (62)، وحاول مدينة عيسى تسجيل هدف وأضاع عدة فرص وسارت المباراة حتى انتهائها بهدفين نظيفين للماروني، لتبدأ بعدها الاحتفالات بدرع الدوري.

سلمان إبراهيم أفضل مدرب

حصل مدرب فريق الشباب الشاب سلمان إبراهيم على جائزة أفضل مدرب في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وقدم الشيخ سلمان بن إبراهيم كأس تذكارية للمدرب الذي استحق هذا الانجاز الشخصي بعد حصوله مع فريقه على درع الدرجة الثانية والمساهمة بصعود الماروني لدوري الأضواء.

ميرزا فضل أفضل إداري

حصل إداري فريق الشباب الشاب ميرزا فضل على جائزة أفضل إداري في الموسم الرياضي 2011 /2012 لدوري الدرجة الثانية، وحصل على كأس تذكارية من قبل رئيس اتحاد الكرة.

ويعتبر ميرزا فضل من الإداريين الناجحين الذين يعملون بإخلاص وأثبت قدرة الشاب البحريني في العمل الإداري، واستحق ميرزا فضل هذه الجائزة بعد الجهد الكبير الذي قدمه طوال المسابقة.

وفي السياق نفسه، قدم قائد فريق الشباب محمود منصور باقة ورد لراعي المباراة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 12:30 م

      أثوأثو

      مبروووك الى الياس شاكر وأنشاء الله نشوفك مثل خالك لولو بطل في كل مكان

    • زائر 5 | 9:38 ص

      ولد الخالة

      يستاهلون أولاد الخالة الشبابيون

    • زائر 4 | 5:19 ص

      شبابي ديهاوي

      يستاهلون نادي الشباب هذه الفوز وان شاء الله الى المراكز المتقدمة
      يستاهلون التحية

    • زائر 3 | 2:28 ص

      رفاعي

      يستاهل الشباب لقد قدم اداء مميز وراقي


      الف الف مبروك

    • زائر 2 | 2:02 ص

      لعب ممتاز

      امس صراحه شفت مباراة الشباب
      وعجبنتني طريقه لعبهم وطريقه بناء الهجمات المنسقه والخطوط كلها مترابطه

      ومن لعبهم انا متاكد اذا واصلو على هل منوال بينافسون على المراكز الاربعه بالممتاز

      ويمتلكون لاعبين مميزين جدااا

      وانا مشجع محرقاوي واعترف بهل شي

    • زائر 1 | 1:35 ص

      قدساوي

      الف مبروك وتستاهلون يا ابطال

اقرأ ايضاً