العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

«النسر» يحلق أخيراً ويطفئ ضوء النجمة

أخيرا وبعد غياب دام 4 شهور عاد الأهلي إلى «التحليق» مجددا بفوز ثمين وغال على حساب النجمة أخرجه من القاع المظلم، وعلى رغم هذا الفوز الثمين إلا أن الخطر ما زال يتهدد الأهلي خلال الجولتين الأخيرتين. وقدم الأهلي مستوى فنيا جيدا نوعا ما وخصوصا في الجوانب الدفاعية ونجح في استثمار الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبو النجمة، ونجح مدربه جاسم محمد في إعادة فريقه عبر تغييراته التي أنعشت خطوطه الثلاثة وخصوصا في الجوانب الهجومية. ومن جانبه، تأثر النجمة كثيرا في المباراة بغياب لاعبه محمد علي الطيب ما ترك أثرا فنيا على طريقة وأسلوب الفريق، ولم يتمكن مدربه عبدالحميد كويتي من منع الخسارة على رغم دفعه بجميع الأوراق الهجومية في الدقائق الأخيرة وخصوصا أن حالة لاعبيه وفقدهم التركيز في الدقائق الأخيرة جعلته غير قادر على تفادي الهزيمة ليعود النجمة إلى دائرة صراع الهبوط من جديد ولو بصورة جزئية.

«سعيد» نقطة تحول للأهلي

إلى ذلك، نجحت التغييرات الفنية التي أجراها المدرب جاسم محمد في إعادة فريقه لأجواء المباراة وكانت نقطة التحول في صفوف الأهلي هي دخول لاعبه سعيد محمد منصور قبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة.

ونجح سعيد في ترجيح كفة «النسر» بفضل تحركاته الفنية داخل منطقة الجزاء، ويستحق سعيد أن يحصل على نجومية المباراة لا لأنه سجل هدف الفوز فقط بل لأنه منح الأهلي نكهة فنية كانت غائبة عن الأصفر طوال مجريات اللعب.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً