العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

اليوم نهائي كأس الأشبال لكرة القدم بين المحرق والشباب

يسدل الستار اليوم (الخميس) بشكل رسمي على مسابقات الفئات العمرية بإقامة المباراة النهائية لكأس الأشبال لكرة القدم بين المحرق والشباب عند الخامسة و50 مساءً على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

ومن المنتظر أن تخرج المباراة بمستوى فني مميز وخصوصا أن الفريقين قدما عروضا مميزة طوال المسابقة وتأهلا للمباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق.

ويسعى المحرق للفوز وضم الكأس إلى الدوري الذي حققه الشهر الماضي بفوزه على سترة في المباراة الفاصلة بثلاثية نظيفة، ولدى صفوف المحرق نخبة كبيرة من الوجوه الصغيرة التي شاركت مع منتخب الأشبال في الكثير من المهرجانات الخليجية وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على فريق الشباب الذي يمتلك أيضاً لاعبين جيدين شاركوا مع منتخب الأشبال في المهرجانات.

وتشير المؤشرات أن المباراة ستحظى بندية وحماس كبيرين من الجانبين ومن الصعب التكهن بالفريق الفائز في ظل الامكانات العالية التي يمتلكها الفريقان، ويأمل أبناء الماروني تعويض الدوري بالفوز بكأس الأشبال اليوم إضافة إلى زيادة الاحتفالات بعد الاحتفال الكبير الذي كان أمس بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ببطولة دوري الدرجة الثانية والصعود لدوري الأضواء.

الشباب تمكن من التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على قلالي، فبعد أن كان الشباب متخلف بهدف تمكن من الخروج فائزاً بهدفين والتأهل للمباراة النهائية، أما المحرق فتمكن من الفوز على المنامة بهدف نظيف في لقاء جاء مثير قدم فيه الطرفان عرضا مميزا وقويا.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضورا جماهيريا كبيرا من أنصار الفريقين لإعطاء اللاعبين الصغار دفعة معنوية عالية.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً